التليفزيون هذا المساء.. هانى رمزى عن مشاركته بـ"العائدون": شرف عظيم ويكشف حياة الدواعش

الأربعاء، 13 أبريل 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. هانى رمزى عن مشاركته بـ"العائدون": شرف عظيم ويكشف حياة الدواعش الفنان هانى رمزى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، وجاءت أمسيات رمضان لتسيطر على الشاشات بنكهة فنية دسمة ورائعة تنال إعجاب المشاهدين.

 

هانى رمزى عن مشاركته فى مسلسل العائدون: شرف عظيم ويكشف حياة الدواعش

علق الفنان هانى رمزى على دوره فى مسلسل العائدون، قائلا :"المسلسل يكشف عن حقائق كثيرة جدا للمواطن، التى لا تعلم من وراء الحوائط، وكاشف لحياة الدواعش وشخصيتهم، والمسلسل تناوله بشكل كبير".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "لما رشحونى كضيف فى المسلسل، وقلت لهم شرف ليا المشاركة ولما قريت اكتشفت حقائق كبيرة جدا مكناش نعلمها".

 

وتابع: "عمل مهم وشرف كبير لأى حد يشارك فيه، وإخراج وإنتاج كان بطل كبير فى المسلسل، واحنا عناصر تعاونا مع بعض لإخراج المسلسل بشكل عظيم".

وأوضح : " المسلسل مهم وأعتقد أن هناك ردود أفعال قوية من العالم كله على المسلسل وما يحكيه من أعمال دواعش فى العرب"، مضيفا : "ردود الفعل على شخصيتى الدرامية كانت جميلة جدا، وكل الناس بتقول لى لازم تشتغل دراما، وجات الفرصة ان اغير من جلدى وفيه ممثل يقدر يتحدى ويجتهد انه يبقى وجه جديد فى عمل مهم فى الدراما".

 

المؤلفة سارة هجرس: شخصية مربوحة فى الكبير أوى 6 مختلفة عن هدية فى الأجزاء الأخرى

علقت المؤلفة سارة هجرس، كاتبة سيناريو عدة حلقات من مسلسل الكبير أوى، الموسم السادس، على شخصية مربوحة قائلة: " اقتراح شخصية جديدة وبطولة نسائية، وتم بناء شخصية مربوحة بعيدة عن شخصية هدية، لأن الجمهور مرتبط بهدية، ومفيش حل غير أننا نعوم على عوم الناس، فتم عمل شخصية مربوحة لأنه مجبر على الزواج منها، ولا يوجد مقارنة بينها وبين هدية".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسينى، عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أن حلقة لعبة الحبار فى مسلسل الكبير اوى 6 وصلت إلى الصحف الكورية، لافتة: "دخلت فى الكتابة الساخرة كانت محض صدفة، خدت فكرة عن الكتابة العامية والسخرية بتاعة صلاح جاهين، واللى بيقرا شوية وكنت محظوظة فى مناخ اهلنى للكتابة ولدية مكتبة كبيرة فى الكتابة، وأنا خريجة كلية فنون جميلة مع أحمد أمين".

 

أدهم الشرقاوى بعد القفز بالمظلة.. يعلق: انبسط بالرحلة قوى

حل الفنان أدهم الشرقاوي، ضيفا بحلقة اليوم الثلاثاء، على برنامج " نجوم السماء" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، لخوض تجربة جديدة من مغامرات القفز بالمظلة من ارتفاع 14 ألف قدم بالقاهرة.

 

وقال الفنان أدهم الشرقاوي، قبل خوض التجربة الرائعة، والقفز بالمظلة، قائلا: "مستعد جدا للمغامرة، ومتوتر جدا من القفز من الطيارة، ولكن الموضوع مقلق، وعمرى ما فكرت أطير، والموضوع مش محتاج رياضة، وكسول جدا، ولكن يومى بيبقى حلو لما بتمرن".

 

وبعد خوضه تجربة القفز بالمظلة، قال: "انبسطت بالرحلة قوى، وأحسن إحساس فى الدنيا، وحسيت إن أنا لبست فى الموضوع ونطيت، أول حاجة فكرت فيها بعد ما نطيت ركزت فى النيل وبرج القاهرة ونادى الزمالك، ومصر هبة النيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة