انطلاق مبادرة "حقك تنظمى" بالمناطق الشعبية والريفية فى بورسعيد.. لايف وصور

الأربعاء، 09 مارس 2022 02:57 م
انطلاق مبادرة "حقك تنظمى" بالمناطق الشعبية والريفية فى بورسعيد.. لايف وصور جانب من المبادرة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من حملة تنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة الصحة بعدد من المحافظات المصرية ومن بينهم بورسعيد في المرحلة الأولى.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، إن الحملة انطلقت منذ أمس الثلاثاء في محافظة بورسعيد، بتعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، وتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وأضاف "أبو هاشم"، أنه يتم تقديم خدمات الحملة من خلال المراكز الثابتة والمتحركة التي تنتشر بكافة الأماكن الشعبية والريفية، مشيراً إلي أنه تم تقسيم خطة الحملة على مرحلتين الأولي بالمناطق داخل مدينة بورسعيد والثانية بالمناطق الريفية خاصة المليئة بالسكان جنوب المحافظة.

وأشار وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، إلي أنه رصد حالة من الرضا لدي المنتفعين نظراً لوصول مثل هذه الحملات الهامة إلى أماكنهم ومناطقهم السكنية خاصة المناطق الشعبية، مضيفًا أن كل الفرق الطبية تم تدريبها على أعلى مستوى للتعامل مع المواطنات وتوعيتهن.

وقدم الدكتور أحمد حسن، الشكر لإدارة تنظيم الأسرة، على المجهود المبذول في تلك الحملات التي يقومون بها من أجل توعية المواطنات لتنظيم الأسرة وتقديم العلاج والوسائل المناسبة لهن.

جانب من الإقبال علي الحملة
جانب من الإقبال علي الحملة
 
جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

حملة الصحة
حملة الصحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة