أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 3 / 2022

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:05 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8 / 3 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 8 / 3 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة وإحكام قبضته على صدارة الدوري بفارق نقطتين.
 
 

حقق الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وينتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

نجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز على بيراميدز فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، والمؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز ، بثلاثة أهداف دون رد.

سجل الأهداف للأهلى محمد مجدى أفشة، وعمرو السولية، بالإضافة إلى محمد شريف، بينما أخفق لاعبو بيراميدز فى تسجيل أى هدف.

 

أعرب عمرو السولية لاعب الأهلي عن سعادته بفوز فريقه العريض على بيراميدز بثلاثية في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر الدوري، مؤكدا: "سعداء بالمكسب واللاعبين قدموا كل ما لديهم وكان لدينا حافز للفوز والعودة للأداء الجيد، بعد الأداء غير الجيد في المباراة الماضية ضد المريخ السوداني رغم الفوز خلالها".

قال السولية في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "كان لازم المكسب على بيراميدز والثلاث نقاط قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز بدور المجموعات الإفريقي، ونحاول نحقق نتيجة إيجابية ونعود بالمكسب من جنوب إفريقيا".

 

أبدى موسيماني سعادته بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهم اليوم الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري ، موضحاً أنه كان من المهم أن يفوز المارد الاحمر على بيراميدز قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز السبت المقبل في بطولة أفريقيا.
وتابع موسيماني: أول مرة نفوز على بيراميدز ..هذه ثالث مرة ألعب مع بيراميدز ..لم ننجح في الفوز خلال اول مباراتين قبل ان نفوز الليلة.
 
أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بثلاثة ‏أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم والمؤجلة من الجولة الثامنة في بطولة الدوري ‏الممتاز، والانتهاء من خطوة مهمة ضمن حسابات الفريق في المرحلة الحالية والتي تحدث ‏فيها الجهاز الفني مع اللاعبين وأكد على ضرورة تجاوزها وتحقيق أهداف الفريق.‏

وقال عبدالحفيظ: «الأهلي حقق فوزا مهما على بيراميدز في بطولة الدوري وأمامنا تحد جديد ‏على المستوى الإفريقي يوم السبت المقبل، وأتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق ليحقق أهدافه ‏على الصعيدين المحلي والإفريقي».‏

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة