إنزاجي: جاهزون لمواجهة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا ومباراة الذهاب عاقبتنا

الإثنين، 07 مارس 2022 05:31 م
إنزاجي: جاهزون لمواجهة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا ومباراة الذهاب عاقبتنا سيميوني انزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق انتر ميلان ، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال إنزاجي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "ما مدى إيمانك بحظوظك للقاء؟ في مباراة الذهاب عاقبتنا النتيجة، لعبنا مباراة رائعة وكانت النتيجة صعبة للغاية، نعلم أن اللقاء صعب، ليفربول من بين الأفضل فى أوروبا، سنذهب بدوافع عظيمة".
 
وأضاف إنزاجي، "بالنسبة لنا سيكون من المهم أن نحاول إيجاد هدف فى الشوط الأول، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية لكن كان أمامنا 3 أيام للاستعداد لها، لكن الأولاد أعدوها بشكل جيد، ليفربول هو الأقوى في أوروبا مع سيتي وبايرن".
 
وشدد إنزاجي قائلا، "لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا فى دور المجموعات، واستحققنا أن نمر منها في القرعة، لم تسر الأمور بشكل جيد ولكن النمو يمر بخطوات، سنلعب بأوراقنا، ومن هذه الألعاب سننمو جميعًا. مثل هذه المباريات تساعد على النمو".
 
وأضاف إنزاجي، "جعلنا مباراة الجمعة سهلة، قدمنا ​​أداءً جيداً وسيطرنا، كنا بحاجة إلى هذا الفوز على ليعطينا الراحه في الرأس، الآن نحن جاهزون لليفربول".
 
وواصل إنزاجي، "بيولي قال إنه سيكون من الصحيح أن تكون لدينا نفس عدد اللقاءات؟ كنت أود أن نلعب في 6 يناير لكنهم لم يمنحونا الفرصة، الآن هناك استئناف ونحن أيضًا  مثل بيولي، ننتظر التاريخ الذي سيقال متى سنلعب فيه ضد بولونيا".
 
وأوضح إنزاجي أنه "من الأفضل توفير الجهد عند الدقيقة 60" إذا كانت النتيجه سيئة؟ دعنا نأمل ألا تسوء، نحن نعلم أهمية اللقاء، في هذه الفترة، كان هناك إنفاق كبير على الطاقة البدنية والعقلية. نحتاج لأعطاء شحنة كبيرة".
 
وأكد إنزاجي: "بيريستش؟ الجميع بخير، الجميع مستدعون باستثناء الموقوف باريلا وكولاروف الذي هو خارج القائمة. بالنسبة للباقي سنغادر جميعًا إلى ليفربول".
 
واكد إنزاجي عن رئيس النادي زهانج؟: "انه موجود هنا منذ فترة طويلة، وهو دائمًا معنا هو قريب منا و مسرور للغاية ، وكذلك قرب جميع الإدارة، الجميع دائمًا هنا، وعلى استعداد لمساعدة الفريق. إنه كذلك مهم بالنسبة لي وللفريق".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة