الانتقام آفة المجتمعات.. جريمة قتل تهز الإسكندرية.. بلطجى يطعن شخصا 6 طعنات بخنجر أودى بحياته فى الحال.. المتهم على خلاف مع عم المجنى عليه.. قرر قتل أي شخص من أسرته.. والنيابة تحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

السبت، 05 مارس 2022 07:30 م
الانتقام آفة المجتمعات.. جريمة قتل تهز الإسكندرية.. بلطجى يطعن شخصا 6 طعنات بخنجر أودى بحياته فى الحال.. المتهم على خلاف مع عم المجنى عليه.. قرر قتل أي شخص من أسرته.. والنيابة تحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات المجني عليه
الإسكندرية: أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية جريمة قتل شرق المحافظة بعد ما أقدم شاب على طعن آخر 6 طعنات لخلافات سابقة مع عم المجنى عليه تعود لعام 2018، فقرر الانتقام من أى شخص فى أسرته، وتربص لابن شقيقه وطعنه عدة طعنات أودت بحياته فى الحال وترك وراءه 4 أبناء فى عمر الزهور.

صور-تذكارية-للأسرة-(2)

التقى "اليوم السابع" بأسرة المجنى عليه سعيد بدير فى منطقة دربالة شرق الإسكندرية، الأم الملكومة تبكى ليلا ونهارا على فراق نجلها وأبنائه الذى تركهم فى عمر مبكر بسبب بلطجى.

 

وقالت والدة المجنى عليه أن الخلافات سابقة منذ 2018 مع عم المجنى عليه واعتدى عليه وأصيب بسلاح حاد وسبب له عاهة مستديمة، فقرر أن ينتقم لعدم استطاعته قتل عمه سابقا فقرر أن يقتل نجلها.

صور-تذكارية-للأسرة-(3)

وأضافت أنه تربص له فى أحد الشوارع وكان يستقل دراجة نارية ونزل منها وطعنه 6 طعنات وتوفى فى الحال وتم نقله لأحد المستشفيات ولكنه توفى.

 

وقالت أن المتهم تم القبض عليه واعترف بارتكابه الجريمة ومثل الجريمة أمام النيابة مع سبق الإصرار والتربص.

صور-تذكارية-للأسرة-(4)

وقال والد المجنى عليه أنه كان ينتظر أحد أصدقائه وفوجئ بوجود المتهم على دراجة بخارية وطعنه فى قلبه وبطنه عدة طعنات وفر هاربا تجمعت الأهالى، وتم نقله للمستشفى ولكن كانت روحه فاضت إلى بارئها.

 

وأضاف أنه تلقى اتصال تليفونى بأن نجله فى المستشفى ولكن بعدما ذهب فوجئ أنه توفى، أنها فى البكاء مطالبا بالقصاص لنجله.

 

وأشار إلى أن المتهم تم القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات بعد تمثيله للجريمة التى تبعد عن محل سكنه بمسافة بعيدة واعترف أنه كان متربصا له لينتقم من عمه.

 

وكان قد تلقى اللواء محمود ابو عمره مدير أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بوجود جثه لشاب بها عدة طعنات تم تشكيل فريق للبحث الجنائى وبالنغاينه تبين أن المجنى عليه يدعى سعيد بدير 25 عاما كان متواجد فى اخد الشوارع التابعة لقسم شرطة ثان الرمل وفوجئ بدراجة بخارية بها أحد الأشخاص وطعنه عدة طعنات فى القلب والصدر أودت بحياته .

صور-تذكارية-للأسرة-(1)

تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة