أحرقوه فى عرض الطريق..

أسرة ضحية دمياط تروى تفاصيل الجريمة ومصرع ابنها على يد جاره

الإثنين، 28 مارس 2022 02:17 م
أسرة ضحية دمياط تروى تفاصيل الجريمة ومصرع ابنها على يد جاره
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "أحرقوه فى عرض الطريق.. أسرة ضحية دمياط تروى تفاصيل الجريمة ومصرع ابنها على يد جاره"، حيث لقى الشاب مصطفى سراج ابن مدينة دمياط الجديدة مصرعه على يد أحد الجيران بسبب خلافات بسيطة واعتراضة على الضوضاء.

قال عبد الفتاح دهيم خال مصطفى سراج، إن مصطفى شاب طموح ومؤدب لايختلف عليه أحد كان يدرس بالفرقة الرابعة تجارة انجلش وفكر يعتمد على نفسه ويخرج للعمل مثل باقى الشباب وكان يعمل فى مطعم بدمياط الجديدة وفى ليلة الحادث عاد إلى مقر السكن الخاص بالمطعم ليخلد للراحة ولكنه سمع صوت ضوضاء من أحد الشقق.

واعترض على ذلك واخبرهم انه عاد منهمك من العمل ويريد الراحة ثم عاد إلى شقتة، وبعد قليل عاد أحد أبناء الجيران وقرر الانتقام من مصطفى وقام بإلقاء البنزين عليه وأشعل النيران فيه وهرع مصطفى يجرى إلى الشارع قام اخريين بإلقاء النار عليه بالشارع وقام الجيران بنقلة إلى المستشفى للعلاج، إلا أن إردة الله نفذت ولقى مصرعه ليصبح شهيد الغدر والبلطجة.

يضيف محمود سراج والد مصطفى ابنى مصطفى كان شاب محترم ويعرف ربنا ويعتمد على نفسه واحتسبة عند الله من الشهداء وعايز حق مصطفى ميروحش.

يذكر انه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة دمياط الجديدة وتم إلقاء القبض على الجناة وأمرت النيابة العامة بحبسهم على ذمة التحقيقات.

 

Capture
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة