من البزنس للـ"DJ".. مدير جولدمان ساكس يشارك فى مهرجان أمريكى

الخميس، 24 مارس 2022 03:16 م
من البزنس للـ"DJ".. مدير جولدمان ساكس يشارك فى مهرجان أمريكى الرئيس التنفيذي لجولدمان ساكس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن يقدم الرئيس التنفيذي لبنك جولدمان ساكس عرضًا في مهرجان الموسيقى الأمريكي الكبير Lollapalooza في يوليو المقبل، وفقا لشبكة بي بي سي.

 

وبجسب التقرير، كان ديفيد سولومون الرئيس التنفيذي لجولدمان ساكس البالغ من العمر 60 عام أحد منظمين المهرجان الذي اعلن عنه يوم الثلاثاء ويعمل سولومون "دي جي" موسيقى خارج وظيفته اليومية.

 

وقال سولومان وهو من اخر المدرجين في قائمة المهرجان انه متحمس لخوض الحدث، على الجانب الاخر رفض بنك جولدمان ساكس التعليق.

 

شارك سولومون ، الذي انضم إلى بنك جولدمان في 1999 ، أخبار الحفلة ، التي تجتذب عادة حوالي 400 ألف شخص ، على إنستجرام، وقال المصرفي ، الذي كسب 35 مليون دولار العام الماضي ، إن العائدات ستفيد المنظمات غير الربحية التي تركز على معالجة الإدمان.

 

سولومان
سولومون

 

 

بدأ سولومون عمله كـ "دي جي" في عام 2015 وأسس شركة التسجيلات الخاصة به في عام 2018 - وهو نفس العام الذي عينه فيه جولدمان كرئيس تنفيذي.

 

وتعاون مع الفائزين بجائزة جرامي وأدى في مراحل أخرى بما في ذلك حفلة استضافتها Sports Illustrated في يناير، وأطلق أحدث أغنيته هيت ويف في فبراير ، والتي وصفتها علامتها بأنها "بيت بيانو" مع تأثيرات "بريطانية مضحكة".

 

في بودكاست العام الماضي ، قال إن صنع الموسيقى ساعده على الاسترخاء وعلى الرغم من أن البعض أخبروه أنها تشكل خطرًا على مسيرته المصرفية ، إلا أنه لا يرى ضرورة للتوقف عن الأداء.

 

قال سولومن: "فكرت في الأمر وقلت أنا أستمتع بهذا ، أنا لا أفعل أي شيء خاطئ ، أنا لا أخالف أي قوانين ، أنا أستمتع لماذا يجب أن أتوقف عن فعل شيء أستمتع به حقًا؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة