رسائل الرئيس السيسى فى الزيارة التفقدية لأكاديمية الشرطة أبرز تقارير "الحياة اليوم"

الخميس، 24 مارس 2022 09:11 م
رسائل الرئيس السيسى فى الزيارة التفقدية لأكاديمية الشرطة أبرز تقارير "الحياة اليوم" جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، العديد من التقارير التي تهم المواطن المصرى، أبرزها رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته التفقدية لمقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم، والتي أبرزت مدى التطور والتقدم في إعداد العنصر الشرطى.

وتضمن التقرير كلمة الرئيس السيسى، عن معالجة العديد من القضايا التي كان يعانى منها المجتمع المصرى، مثل التكدس السكانى والباعة الجائلين، واستراتيجية الدولة في التعامل مع هذه القضايا والعمل على حلها من خلال خطوات عملية وسريعة تهدف للحفاظ على المواطن وتحسين مستوى حياته والخدمات المقدمة له.

وعرض البرنامج تقريراً عن انطلاق قمة  مصر لتجارة التجزئة بحضور أكثر من 300 مستثمر لمناقشة ضبط الأسعار وتمويل الشركات مع الدولة، بالإضافة إلى تقرير حول استمرار قوافل" وصل الخير" ضمن حملة المليون كرتونة من مؤسسة "حياة كريمة ".

وعلى المستوى الرياضى، عرض البرنامج تقريراً يرصد آراء المواطنين في الشارع المصرى، حول توقعاتهم بشأن مباراة "مصر والسنغال"، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي كانت جميعهم تميل للتفاؤل وأن يقدم لاعبى المنتخب أداء طيب يحظى بإعجاب الشعب المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة