باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. روسيا تستعد لإطلاق نسخة محلية من انستجرام باسم "روسجرام"..الفاتيكان يُقر دستورا جديدا.. ومصرع 22 شخصا وإصابة 38 آخرين بسبب تصادم حافلة وشاحنة فى تنزانيا

الأحد، 20 مارس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. روسيا تستعد لإطلاق نسخة محلية من انستجرام باسم "روسجرام"..الفاتيكان يُقر دستورا جديدا.. ومصرع 22 شخصا وإصابة 38 آخرين بسبب تصادم حافلة وشاحنة فى تنزانيا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيّرة أطلقت باتجاه المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية.

روسيا تستعد لإطلاق نسخة محلية من إنستجرام باسم "روسجرام" 28 مارس الجارى

أعلن رجل الأعمال الروسى، ألكسندر زوبوف، أنه بصدد إطلاق نسخة محلية من "إنستجرام" عقب حظر شركة فيسبوك Meta في روسيا بسبب سياساتها المتعلقة بالعملية العسكرية فى أوكرانيا.

انستجرام

الداخلية التونسية: ضبط 3 عناصر تكفيرية تنتمى لتنظيمات إرهابية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن قوات الحرس الوطني ألقت القبض على عنصر تكفيري مبلغ عنه لصالح المحكمة الابتدائية لانضمامه إلى تنظيم إرهابى.

الصين تنتقد العقوبات على روسيا وتؤكد سبب الأزمة فى أوكرانيا توسع الناتو

انتقد نائب وزير الخارجية الصينى له يوى تشنج، العقوبات الغربية المفروضة على روسيا، مؤكدا أن السبب الجذرى للأزمة فى أوكرانيا "يكمن فى عقلية الحرب الباردة وسياسة القوة" لدى الغرب.

كييف: مقتل 228 شخصا بينهم 4 أطفال فى العاصمة منذ بدء الغزو الروسى

قال رئيس الإدارة المدنية والعسكرية الأوكرانية فى كييف إن 228 شخصا قتلوا بينهم 4 أطفال في العاصمة منذ بدء الغزوالروسى على البلاد.

الحرب الروسية على أوكرانيا

إسرائيل تمنع محافظ القدس من السفر إلى السعودية

منعت السلطات الإسرائيلية، اليوم السبت، عدنان غيث، محافظ القدس عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، من السفر إلى السعودية عبر معبر الكرامة.

البابا فرانسيس يقر دستورا جديدا يسمح للنساء‭ ‬بتولى رئاسة إدارة فى الفاتيكان

أدخل البابا فرنسيس، اليوم السبت، تعديلا جديدا على دستور الإدارة المركزية للفاتيكان المعروفة باسم "الكوريا"، يسمح للنساء برئاسة إدارة في الفاتيكان.

الاتحاد الأوروبى: ليبيا من أكثر دول العالم تضررًا من آثار التغير المناخى

قالت بعثة الاتحاد الأوروبى فى ليبيا، اليوم /السبت/، إن ليبيا تعد من أكثر دول العالم تضررًا من آثار التغير المناخى وارتفاع درجات الحرارة.

رئيسة الوكالة الطبية الروسية: لقاح "كونفاسل" الجديد فعال ضد متحور "أوميكرون"

قالت رئيسة الوكالة الفيدرالية الطبية البيولوجية الروسية فيرونيكا سكفورتسوفا، اليوم /السبت/، إن لقاح روسيا الجديد ضد فيروس كورونا.

وزير الاقتصاد الألمانى: إمدادات الغاز للشتاء المقبل ليست مضمونة حتى الآن

قال روبرت هابيك وزير الاقتصاد الألماني، إن إمدادات الغاز للشتاء المقبل ليست مضمونة حتى الآن.

تونس: عفو رئاسى عن 1513 سجينا بمناسبة عيد الاستقلال

استقبل رئيس تونس قيس سعيد، السبت، بقصر قرطاج، ليلى جفال وزيرة العدل، وأعضاء لجنة العفو الخاص، وقرر الرئيس العفو عن 1513 سجينا محكوما عليهم.

قيس سعيد

مصرع 22 شخصا وإصابة 38 آخرين بسبب تصادم حافلة وشاحنة فى تنزانيا

قالت الرئاسة التنزانية، إن 22 شخصا على الأقل لقوا حتفهم بعد اصطدام حافلة بشاحنة فى شرق البلاد، وأوضحت الرئاسة فى بيان لها أن الحادث أسفر أيضا عن إصابة 38 شخصا .

العثور على طفلين بعد 4 أسابيع من فقدهم الطريق فى غابات الأمازون.. فيديو وصور

عثر على طفلين فقدا فى غابات الأمازون المطيرة، لمدة أربعة أسابيع، وتم العثور عليهما بأعجوبة على قيد الحياة، وكان جلاوكو، البالغ من العمر سبعة أعوام.

مقاتلات إسرائيلية تستنفر فوق هضبة الجولان السورية بسبب "سرب طيور"

استنفرت طائرات حربية إسرائيلية، اليوم السبت، فى أجواء الجولان، بعد تلقى بلاغ بوجود طائرة بدون طيار، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة