"من مصر" يسلط الضوء على مؤتمر صحفى لإعلان خطة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير منصة watch it

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:00 ص
"من مصر" يسلط الضوء على مؤتمر صحفى لإعلان خطة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير منصة watch it WATCH IT
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى عمرو خليل، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أقامت مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خطة تطوير المنصة الرقمية "watch it"، ضمن سياسات التطوير المستمرة لاستمرار حصولها على إعجاب المشاهد المصري والعربي بمحتواها المتطور والمتميز.
 
وأوضح خلال تقديمه برنامج "من مصر"، على فضائية "سي بي سي"، أن المنصة لها دور كبير في إثراء المنافسة الفنية، بكم الأفلام المصرية والعربية والأجنبية، فملايين المشاهدين يستخدموا المنصة، وسيكون هناكت توسع كبير الفترة القادمة، ونحن قادمين على موسم درامي".
 
وعرض البرنامج تقريرا حول المؤتمر الصحفى، لإعلان خطة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير منصة watch it.
 
وقال حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى مؤتمر صحفى أقيم، الثلاثاء فى القاهرة، إن "المتحدة ترى فى WATCH IT عموداً أساسياً للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى، وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامى والسينمائى والبرامجى المصرى، والعربى"، مضيفا أن المتحدة تسعى لتوفير كل الإمكانات الفنية والبشرية لوضع المنصة فى الصدارة".
 
وكشف عبد الله، أن "التطوير الجديد هو مرحلة مهمة فى تطورWATCH IT، للتوسع على المستوى العربى والإقليمى وتقديم خدمة متميزة لملايين المشتركين فى مصر والعالم العربى وعدد كبير من دول العالم".
 
وأضاف عبد الله قائلا: "لأكثر من قرن من الزمان ومصر تقدم أفضل الأعمال من المسلسلات والأفلام والمسرحيات للعالم العربى، ومنصة WATCH IT هدفها الأساسى تقديم هذا المحتوى من خلال منصة فيديو حسب الطلب - VOD -  قوية ومتطورة تصل للمستخدمين فى كل دول العالم؛ ورؤيتنا فى الشركة المتحدة أن تقديم محتوى درامى وسينمائى وتليفزيونى ذى قيمة هدف سامى نبذل كل ما فى وسعنا لتحقيقه، وبالتالى إنتاجه فقط لا يكفى بل يجب أن يكون لدينا منصة VOD قوية ومتطورة تستطيع تقديمه للعالم بشكل رقمى يمكن مشاهدته من أى مكان وفى أى وقت".
 
وأكدت نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT "، أن الهدف الأساسى من الاستراتيجية الجديدة هو جعل المنصة رائدة عالمياً، تضم أكبر مكتبة للمحتوى العربى فى العالم، وذلك خلال تقديم محتوى ترفيهى بتجربة مشاهدة فريدة مناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشات فى جميع أنحاء العالم؛ مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة