يوسف الحسينى: watch it تنافس منصات عالمية وذات منتج إعلامي رفيع الجودة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:09 م
يوسف الحسينى: watch it تنافس منصات عالمية وذات منتج إعلامي  رفيع الجودة الإعلامي يوسف الحسيني
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خطة تطوير منصة watch it، والتي تهدف لتقديم محتوى ترفيهي مناسب لجميع أفراد العائلة مع الحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وذلك بحضور حسن عبد الله، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن منصة watch it هي منصة مصر وسوف تنطلق في يوما ما لتنافس منصات عالمية، متابعا: "أنا متفائل جدا جدا، لأني تابعت قدر من التطور الذي قامت به المنصة منذ إطلاقها، وهذه المنصة بتشتغل بمنتهى الإخلاص وبمنتج إعلامي شديد ورفيع الجودة وكذلك شديد الاحترام، لأن محتواها آمن جدا".

وعرض الإعلامي يوسف الحسيني، في نهاية حديثه، تقريرا متلفزا عن إعلان منصة WATCH IT استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة فى الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامي والسينمائي.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة WATCH IT عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة فى الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامى والسينمائى، مع تقديم تغيير جذرى فى شكل المنصة وطريقة الاشتراك فى خطوة مهمة لتقديم خدمة متميزة للملايين من مشتركيها فى مصر والعالم.

وقال حسن عبد الله، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى مؤتمر صحفى أقيم، اليوم، الثلاثاء فى القاهرة، إن "المتحدة ترى فى WATCH IT عموداً أساسياً للاستثمار فى صناعة المحتوى الترفيهى، وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامى والسينمائى والبرامجى المصرى، والعربى"، مضيفا أن المتحدة تسعى لتوفير كل الإمكانات الفنية والبشرية لوضع المنصة فى الصدارة".

وكشف عبد الله، أن "التطوير الجديد هو مرحلة مهمة فى تطورWATCH IT، للتوسع على المستوى العربى والإقليمى وتقديم خدمة متميزة لملايين المشتركين فى مصر والعالم العربى وعدد كبير من دول العالم".

وأضاف عبد الله قائلا: "لأكثر من قرن من الزمان ومصر تقدم أفضل الأعمال من المسلسلات والأفلام والمسرحيات للعالم العربى، ومنصة WATCH IT هدفها الأساسى تقديم هذا المحتوى من خلال منصة فيديو حسب الطلب - VOD -  قوية ومتطورة تصل للمستخدمين فى كل دول العالم؛ ورؤيتنا فى الشركة المتحدة أن تقديم محتوى درامى وسينمائى وتليفزيونى ذى قيمة هدف سامى نبذل كل ما فى وسعنا لتحقيقه، وبالتالى إنتاجه فقط لا يكفى بل يجب أن يكون لدينا منصة VOD قوية ومتطورة تستطيع تقديمه للعالم بشكل رقمى يمكن مشاهدته من أى مكان وفى أى وقت".

وأكدت نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ WATCH IT "، أن الهدف الأساسى من الاستراتيجية الجديدة هو جعل المنصة رائدة عالمياً، تضم أكبر مكتبة للمحتوى العربى فى العالم، وذلك خلال تقديم محتوى ترفيهى بتجربة مشاهدة فريدة مناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشات فى جميع أنحاء العالم؛ مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة