ناشط مغربى: 70 سنتيمتر تفصل طاقم الإنقاذ عن الطفل ريان الآن

السبت، 05 فبراير 2022 09:40 م
ناشط مغربى: 70 سنتيمتر تفصل طاقم الإنقاذ عن الطفل ريان الآن الطفل ريان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نوفل بعمرى، ناشط بالمجتمع المدنى بالمغرب، إن عملية إنقاذ الطفل ريان رغم أنها معقدة جداً إلا أنها تسير بنجاح حتى الآن، موجهاً الشكر للشعب المصرى والشعوب العربية على تضامنها مع أزمة الطفل ريان، وتابع:"بطئ عملية الإنقاذ يعود للحفاظ على الطفل خوفاً من أية انهيارات أرضية".

ونفى "بعمرى"  خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية أنجى القاضي، عبر قناة "DMC"، ما تردد بشأن الوصول إلى الطفل ريان أو وصول طاقم طبى له، وتابع:"عملية إمداده بالأكسجين مستمرة ويوجد 70 سنتيمتر تفضل بين الطفل وفريق الإنقاذ الآن".

وأكد "بعمرى"، أنه لا أحد يستطيع الجزم بالمدة المتبقية إلى الوصول للطفل ريان، كون العملية تتم بالحفر اليدوى الآن وتسير ببطئ حفاظاً على الطفل وفريق العمل، وتابع:"هناك طائرة هيلوكوبتر طبية تنتظر بموقع الحادث تمهيداً لنقله إلى المستشفى فور إخراجه، وتابع:"عملية الحفر والوصول إلي ريان قد تنتهى في أية لحظة الآن".

وأشار "بعمرى"، إلى أن الطفل ريان سقط في البئر الذى يبلغ قطره 45 سنتيمتر وتضيق هذه الفتحة كلما تعمقت، وهو الآن على بعد 34 متراً تحت الأرض، لافتاً إلى أن الجميع متمسك بالأمل في إنقاذ الطفل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة