من اليوم حتى نهاية الأسبوع.. مطار مرسى علم يستقبل 28 رحلة طيران دولية

الإثنين، 28 فبراير 2022 05:00 ص
من اليوم حتى نهاية الأسبوع.. مطار مرسى علم يستقبل 28 رحلة طيران دولية مطار مرسى علم الدولى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، بداية من اليوم الاثنين، حتى نهاية الأسبوع الجارى 28 رحلة طيران ضمن 63 رحلة طيران تصل إلى المطار خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضى كان من بينها 12 رحلة دولية امس الأحد.

 

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولى أمس 12 رحلة طيران بينهم 5 رحلات من إيطاليا، ورحلتين من التشيك وأخرى من بلجيكا وألمانيا، وبولندا، ورحلة خاصة من إنجلترا وأخرى خاصة قادمة أوكرانية قادمة من تركيا، ورحلة خاصة.

 

وكانت كشفت رحلات الأسبوعية الوافدة لمطار مرسى علم استقبال المطار بداية من السبت الماضى 63 رحلة طيران دولية خلال الأسبوع الجارى، وذلك فى زيادة فى معدلات الوصول للسياح البلجيك والألمان والسويسريين والهولنديين.

 

وكشفت رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى، أن هناك رحلات قادمة من 8 دول أوروبية بعدد 60 رحلة دولية أوروبية والرحلات الداخلية تصل إلى 3 رحلات.

 

وأكدت كشوف الرحلات أن خلال الأسبوع تصل 3 رحلات من بلجيكا و4 من هولندا، و8 رحلات من إيطاليا، و14 رحلة من ألمانيا، و12 رحلة من التشيك 16 رحلة من بولندى و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لتوانيا و3 رحلات داخلية تابعين لشركة مصر للطيران.

 

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحى بالبحر الأحمر، أن معدلات الوصول للسياح من جنسيات مختلفة إلى مرسى علم جيد، إلا أن بالطبع هناك تأثير من قبل الرحلات الأوكرانية بعد الهجوم الروسى، وأن هناك زيادة فى معدلات الرحلات القادمة من أوربا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة