"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح سبب شعور الرجال بعدم الأمان بالعلاقة العاطفية

الأحد، 27 فبراير 2022 05:28 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح سبب شعور الرجال بعدم الأمان بالعلاقة العاطفية مقدمو برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن أشياء تجعل الرجال يشعرون بعدم الأمان فى العلاقة العاطفية، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إنه عندما لا يشعر الزوج بالأمان مع شريكة حياته، فهذا هو أسوأ إحساس ممكن أن يشعر به أي شخص، إذا كان رجلا أو سيدة، ومثلما هناك سيدات لا يشعرن بالأمان مع أزواجهن، هناك أيضا رجال لا يشعرون بالأمان مع زوجاتهم.
 
وقالت الإعلامية مها الصغير، التى تشارك فى تقديم حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والذي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، إن أول تلك الأمور التى تجعل الرجل يشعر بعدم الأمان مع زوجته، هو ألا يشعر الرجل بأن زوجته معجبة به او بمظهره، وإذا شعر الرجل إن حب زوجته له أقل من حبه هو لها. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، إن من هذه العلامات أيضا، إذا شعر الزوج إن زوجته ليس من أولوياتها الزواج والبيت، وإنها من الممكن أن تستغنى عنه بأصدقائها، وصاحباتها، أو أهلها أو عملها، وإن ترتيبه فى كل تلك الأمور ليس الرقم واحد بالنسبة للزوجة. 
 
وأكدت الإعلامية هبة الأباصيرى، على إن الفطرة السليمة للمرأة، بأن يكون الأولوية فى اهتماماتها بالرجل، وبعد ذلك اهتمامها بالبيت والأولاد وعملها إذا كانت تعمل، وكذلك أيضا يجب أن تكون للزوجة أولوية فى حياة زوجها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة