"الستات مايعرفوش يكدبوا" يناقش "أمور لا يطلبها الرجل من المرأة التى يحبها"

الأحد، 27 فبراير 2022 03:44 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يناقش "أمور لا يطلبها الرجل من المرأة التى يحبها" الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن الأمور التى لا يطلبها الرجل من المراة التى يحبها، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إن الطبيعى إن كلا الزوجين فى الحياة الزوجية يبذلون مجهود حتى يحسن ويقوى العلاقة المشترك فيها مع الطرف الأخر، لكن على الرغم من ذلك، هناك بعض الأمور التى لا يطلبها الرجل من شريكة حياته التى يحبها، وهذا وفقا لدراسات أجراها خبراء واستشاريين فى مجال العلاقات الزوجية. 
 
وقالت الإعلامية مها الصغير، التى تشارك فى تقديم حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، إن أول تلك الطلبات هى أن يطلب الزوج من زوجته بتغيير شخصيتها، وانتقاد بعض الأمور فيها، مثل صوتها العالى، أو صداقتها لأصدقاء معينين لديه اعتراض عليهم.
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، إن من ثانى تلك العلامات هو أن يحاول الزوج جعل زوجته تمارس عادات مضرة لها، وغير صحية، أو جعلها تمارس عادة التدخين، مؤكدة على أن إذا كانت الزوجة تدخن فيجب على الزوج فى تلك الحالة هو توجيه النصيحة لها بإيقاف تلك العادة. 
 
وأكدت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى إن الشخص الذى يحب أحد يكون حريص عليه وعلى صحته، ولا يريد أن يضره نهائيا بأى شيء، وإذا كان هو نفسه به عيوب فلا يريد حبيبته أو زوجته لديها تلك العيوب لأنه يخاف عليها. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة