تجار العلم.. محافظ بورسعيد: معلمو الدروس الخصوصية يبتزون الدولة وأولياء الأمور

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:19 ص
تجار العلم.. محافظ بورسعيد: معلمو الدروس الخصوصية يبتزون الدولة وأولياء الأمور جانب من الجولة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن معلمي الدروس الخصوصية والذي أطلق عليهم لقب "تجار العلم"، يقومون بابتزاز الدولة وأولياء الأمور. 
 
وتفقد محافظ بورسعيد، صباح اليوم الإثنين، سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة الإسلامية الإعدادية بنات، وذلك لمتابعة انتظام الطلاب في الحضور بثاني أيام الفصل الدراسي الثاني، متابعاً استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب، وتوفير مناخ تعليمي آمن، وانتظام حضور المعلمين من كافة التخصصات، فضلاً عن التأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الطلاب. 
 
وشدد اللواء عادل الغضبان على  أهمية الحضور بالمدرسة بانتظام، وعدم اعتماد الطلاب على الدروس التي تهدر الوقت والمجهود، ولابد من الإعتماد على المدرسة والذات، لتحقيق مستوى دراسي أفضل خاصة وأن التعليم يشهد تطوراً غير مسبوق خلال المرحلة الراهنة. 
 
وحذر المحافظ، الطلاب من تجار العلم "معلمي الدروس الخصوصية" مؤكدًا أنهم يقومون بابتزاز الدولة وأولياء الأمور، مطالبًا بالإنتظام والحضور للمدرسة، وطالب المحافظ أولياء الأمور بالتعاون مع الدولة في القضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية التي تهدر الوقت والجهد وتضيع المال. 
 
كما شدد المحافظ على المتابعة المستمرة لمستوى انضباط العملية التعليمية، مؤكدا أنه سيتابع بصفة مستمرة معدلات حضور الطلاب في مختلف المراحل التعليمية للتأكد من انتظام حضور الطلاب والمعلمين بالمدارس.
 
 
المحافظ بأحد الفصول التعليمية
المحافظ بأحد الفصول التعليمية

المحافظ داخل احد الفصول التعليمية
المحافظ داخل احد الفصول التعليمية

المحافظ ووكيل الوزارة للتربية والتعليم
المحافظ ووكيل الوزارة للتربية والتعليم

لقاء المحافظ بعدد من الطالبات
لقاء المحافظ بعدد من الطالبات

محافظ بورسعيد داخل احد المدارس
محافظ بورسعيد داخل احد المدارس

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة