معين الشعباني: كنا نستهدف الفوز على سيراميكا والظروف لم تخدمنا

الخميس، 17 فبراير 2022 08:09 م
معين الشعباني: كنا نستهدف الفوز على سيراميكا والظروف لم تخدمنا معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، عن رضاه عن أداء لاعبي الفريق البورسعيدي، وذلك بعد التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال الشعباني في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: الحمد لله كنا نطمح إلى الثلاث نقاط لأننا نحب أن نكون في المربع الذهبي والظروف لم تخدمنا لأننا جئنا من سفر بعيد ومتعب وظروف مناخية صعبة، ونعاني من غيابات بسبب العضلة الخلفية نتيجة الجلوس الطويل بالطائرة.

أضاف الشعباني: المردود كان مشرف من اللاعبين لعبنا ضد فريق محترم ومنظم وسعيد بعودة شوشة لمستواه والمزين يحتاج إلى وقت أكبر في الملعب مثل حجاج عويس ، المنافسة صعبة بسبب ضغط المباريات سنواجه مازيمبي ثم نلعب بالدوري ونسافر بعدها، أرى أن مباراة سيراميكا كان يمكن تأجيلها خاصة أن الفريقين ليس لديهما لاعبين دوليين، والمصري لا يمثل نفسه فقط.

وتقاسم النادي المصري نقاط مباراته مع سيراميكا بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث أحرز هدف سيراميكا سيف التقا لاعب الفريق في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بينما سجل محمد عنتر هدف التعادل للمصري في الدقيقة 49.

بهذا التعادل يرفع المصري رصيده إلى النقطة 14 في المركز السادس، كما يرفع سيراميكا رصيده إلى النقطة 11 في المركز التاسع.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: عصام ثروت، خط الظهر: مصطفى أيمن، أحمد شوشة، إسلام المزين، أسامة الجزار، خط الوسط: إيزي إيميكا، حجاج عويس عموري، وفي الهجوم: أحمد حمودي، محمد عنتر، وأوستين أموتو.

بينما بدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: محمود كوكو، علاء عطا، خالد صبحي، سيف التقا، أحمد محسن، كوامي بونسو، بلال سعيداني، محمد إبراهيم، وينفول كوابينا، شادي حسين وباسم مرسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة