"إيثار" موهبة من الإسماعيلية تبدع فى رسم لوحات فنية

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 03:00 م
"إيثار" موهبة من الإسماعيلية تبدع فى رسم لوحات فنية جانب من الرسومات
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرسم من أكثر المواهب التي تُعبر عن ثقافات الشعوب، كما أنه يعبر عن ما تحتويه النفس من مشاعر وما يدور بداخلها من تفكير، ولن يستطيع أى أحد إتقان موهبة الرسم سوى من بداخله مشاعر وأحاسيس وضجيج ليُبدع في اللوحات الفنية، ومن بين هذه المواهب "ايثار عبدالرازق" بنت محافظة الاسماعيلية.
 
شاركت القارئة "ايثار عبدالرازق"، مقيمة الإسماعيلية البالغة من العمر 20 عاماً، خدمة صحافة المواطن، ببعض من اللوحات الفنية، مستخدمة الأقلام الرصاص والألوان والفحم. 
 
جانب من رسومات
جانب من رسومات
 
وقالت القارئة عبر رسالتها لــ"اليوم السابع": "درست جامعه الازهر درسات أسلامية شعبه لغه عربيه بحب الرسم من الطفولة واللى شجعنى على الرسم ماما  اختي الكبيره ابرار وأنا صغيرة كانت دائما بتجيبلى مجلات وقصص للتلوين ودا حببنى فى الرسم جدا وحلمى إنى أطور من نفسى، وبستخدم أكثر من خامة فى الرسم وحلمى أصل إلى مكانة أفضل.
 
 
جانب من الرسومات (1)
جانب من الرسومات 

جانب من الرسومات (2)
جانب من الرسومات 
 
 
شاركت القارئة "مودة المشد"، مقيمة بالمنصورة، خدمة صحافة المواطن، ببعض من اللوحات الفنية، مستخدمة الأقلام الرصاص والألوان والفحم.
جانب من الرسومات (3)
جانب من الرسومات

جانب من الرسومات (4)
جانب من الرسومات

جانب من الرسومات (5)
جانب من الرسومات 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة