صور زواج "بيج رامى" تتصدر شبكات التواصل الاجتماعى رغم زواجه فى نوفمبر الماضى

الجمعة، 11 فبراير 2022 02:00 ص
صور زواج "بيج رامى" تتصدر شبكات التواصل الاجتماعى رغم زواجه فى نوفمبر الماضى بيج رامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت تفاصيل تصدر "رامي السبيعى" بطل كمال الأجسام العالمى المعروف بـ«بيج رامي»، خلال الساعات الماضية بعد ما نشرت إحدى شركات التصوير الخاصة، جلسة التصوير الخاصة بحفل زفاف "بيج رامى" مع زوجته الثانية (مى).

والمعروف أن الزفاف تم فى شهر نوفمبر الماضى ثم سافر لقضاء شهر العسل فى إحدى الدول العربية، ولاحقته بعض الانتقادات، وربط المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعى بين إعلان شركة التصوير بجلسة الزفاف بعلم بيج رامي عقب تردد أنباء عن اقتراب قدوم نجله الأول من زوجته الثانية (مي) ، حيث أن بطل كمال الأجسام العالمى المعروف بـ«بيج رامي» لديه أبناء من زوجته الأولى مروة ولديهما 3 فتيات، هن: لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.

الزواج الذى تم فى شهر نوفمبر الماضى، شهد تصريح صادم من زوجته الأولى مروة، والتى قالت وقتها، إنها في حالة صدمة، ولم تكن تعلم بزواج "بيج رامى" الثانى، لكنها عادت بعدها بأيام وأعادت نشر صور تجمعها مع زوجها "بيج رامى"، وكتبت على الصورة في رسالة لزوجها: "هتفضل قلبي".

والحقيقة وقتها كان تعرض "بيج رامى"، لموجة كبيرة من الانتقادات على شبكات التواصل الاجتماعى، بسبب زواجه الثانى، وعدم معرفة زوجته الأولى بمسألة الزواج، وظهر بطل كمال الأجسام ومستر أولمبيا ممدوح السبيعي، الشهير بـ بيج رامي، في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موجهًا رسالة ونصيحة للشباب تحمل عدة معان قائلًا، اسمحولي أقول نصيحة صغيرة، واقبلوها مني، يقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.

واستكمل رامي حديثه بـ : محدش عارف يا شباب ظروف حد، ولا حد يقدر يحكم على حد.. ربنا ماخلقناش عشان نحاسب بعض، ربنا هو اللي هيحاسبنا في الآخر على الغلط.. وكلنا بنغلط مافيش حد معصوم من الخطأ، مشيرًا إلى أنه لا يتحدث عن موضوع محدد، بل إن حديثه عام، وقال: حبيت بس أتكلم لإن فيه ناس شاغلة نفسها بحاجات هي لا تعرف عن تفاصيلها شيئًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة