بيج رامى فى رسالة للاعبى المنتخب بعد الفوز والتأهل: رجالة وخليتوا يومنا ادفى

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:43 م
بيج رامى فى رسالة للاعبى المنتخب بعد الفوز والتأهل: رجالة وخليتوا يومنا ادفى بيج رامى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيج رامى على تهنئة منتخب مصر بعد فوزه على نظيره الايفوارى في دور الـ 16 من بطولة افريقيا المقامة في الكاميرون، بعد مباراة حماسية للغاية، ومن خلال حسابه على موقع انستجرام ظهر بيج رامي عبر فيديو وجهه للاعبى المنتخب حرص فيه على دعمهم بصورة كبيرة، وأثنى على اداءهم طوال اللقاء مؤكداً على أن الجميع ينتظر منهم أكثر، بعدما قدموا مباراة قوية للغاية استحقوا عليها الفوز بعد بسالة من كل اللاعبين.

وكتب فى تعليقه على الفيديو : "شكرا لرجال منتخبنا الابطال، خليتوا يومنا ادفى بفوزكم، ربنا يجعلكم سبب لفرحه الشعب العظيم".

 

بيج رامى
بيج رامى

 

كما حرص عدد من المشاهير على التفاعل مع فوز منتخب مصر على المنتخب الايفوارى والتأهل لدور ربع النهائي من خلال تهنئة المنتخب والثناء على أداء اللاعبين طوال المباراة، مثلما ظهر مع أكثر من شخص عبر تويتر، منهم الفنان محمد هنيدي الذى كتب فور انتهاء المباراة : " مبرووووووووووك لمصر ... فرحان جدا جدا ... مستوى فوق الوصف ... من زمان مشفناش منتخب مصر كدة ... مبروك لمصر ومبروك لكل اللاعيبة الرجالة اللي شرفونا ... عايزين التامنة يا رجالة".

 

فيما كتبت الفنانة رشا مهدي : "والله وعملوها الرجالة"، اما الاعلامى إبراهيم عبد الجواد فكتب : " الحمد لله الف مليووووون مبروووووووووك يا رجاااااااااااااالة"، اما المؤلفة انجي علاء فاكتفت بكتابة : " اخيرا، الحمد لله، الف مبروك نستاهل وكنا احسن، شكرا لكل اللاعيب،  مبرووووك لمصر".

هذا ويلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره المغرب فى منافسات ربع نهائي البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون ، بعد الفوز على كوت ديفوار فى دور ال16 من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة