الزمالك يؤمن أحمد فتوح من إغراءات الاحتراف الأوروبي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:10 م
الزمالك يؤمن أحمد فتوح من إغراءات الاحتراف الأوروبي أحمد فتوح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادي الزمالك للحفاظ علي بقاء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق داخل صفوف القلعة البيضاء لأطول فترة ممكنة لتحقيق الاستقرار المطلوب بعد تألقه في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وتلقى أحمد فتوح العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الحالية، الا ان إدارة الزمالك تسعى للحفاظ عليه وتفكر بجدية في تعديل عقده ماديا مع وضع بعض البنود التحفيزية مثل زيادة مكافأة الدورى ودوري ابطال افريقيا ووضع مكافات مالية إضافية علي نسبة المشاركة.

من ناحية أخرى طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز المعاون اعداد تقرير مفصل عن فريق بيترو اتليتكو الانجولي الذي سيواجه الزمالك يوم السبت 12 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة الاولي لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم امام طلائع الجيش في الجولة الختامية لدور المجموعات بكأس الرابطة، علي أن يبدأ الاستعداد لمواجهة بيترو اتليتكو عقب مواجهة الطلائع مباشرة، وسيقوم كارتيرون بدراسة التقرير الذي سيعده الجهاز المعاون، بخلاف مشاهدة المباريات الأخيرة للفريق الانجولي في البطولة للوقوف علي نقاط القوة والضعف في المنافس.

في سياق مختلف تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يفيد بتحديد يوم 19 فبراير المقبل موعدا لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي، والتي ستقام على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

وكان الاتحاد الأفريقي سبق وأخطر الزمالك بمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى يوم السبت الموافق 12 فبراير المقبل بإستاد القاهرة في السادسة مساءً.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة