عودة خدمات تويتر للعمل.. ومواجهة هامة للزمالك أمام الإسماعيلى اليوم.. فيديو

الخميس، 29 ديسمبر 2022 12:15 م
عودة خدمات تويتر للعمل.. ومواجهة هامة للزمالك أمام الإسماعيلى اليوم.. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية جديدة استعرض من خلالها أهم الأخبار وبدأت التغطية من داخل مديريات التموين والتجارة والتجارة الداخلية التى مازالت مستمرة فى إرسال طلبات إضافة المواليد على بطاقات التموين، التى تستقبلها إلى ديوان عام وزارة التموين بشكل أسبوعى، وذلك لأربعة فئات من أصحاب البطاقات التموينية، وهم: مستحقو معاش تكافل وكرامة، وحاملى كارت الخدمات المتكاملة، ومستحقى معاش التضامن الاجتماعى، وأبناء الشهداء وزوجاتهم وأبناء الأسر البديلة، وسيتم مراجعة بيانات الطلبات مع الجهات المعنية للتأكد من صحتها.

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة مواليد الأسر الأولى بالرعاية على بطاقات التموين بحد أقصى 4 أفراد للبطاقة، فمثلا البطاقة المقيد بها فردين "زوج وزوجة" يحق لهما إضافة اثنان من الأبناء، والبطاقة المقيد بها 3 أفراد تستطيع إضافة فرد آخر، لصرف السلع الغذائية بقيمة 50 جنيها شهريا لكل فرد مقيد على البطاقة من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الصرف المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بجانب صرف الخبز المدعم بقيمة 5 قروش.

ننتقل إلى منصة التدوينات الشهيرة "تويتر" حيث عادت إلى العمل بشكل طبيعى، بعد ساعات من إبلاغ آلاف المستخدمين عن انقطاع فى الخدمة صباح اليوم الخميس.

وذكر موقع "ذا بيزنس ريكوردر" أن المستخدمين أبلغوا عن تأثر الخدمات الخاصة بالمنصة فى وقت سابق خصوصًا على المتصفح الخاص بأجهزة سطح المكتب.

وفشل المستخدمون خلال فترة الانقطاع فى تسجيل الدخول إلى المنصة، وقال العديد منهم إنهم لم يتمكنوا من رؤية ردودهم أو الرد على التغريدات أو متابعة الموضوعات الشائعة.

وفى وقت سابق، شهد موقع تويتر انقطاعا كبيرا، مما حال دون وصول عشرات الآلاف من المستخدمين على مستوى العالم إلى منصة التواصل الاجتماعى الشهيرة أو استخدام ميزاتها الرئيسية، حسبما نقلت "سكاى نيوز".

ونعود مرة أخرى لمديريات التموين حيث سيبدأ الأوكازيون الشتوى لعام 2023 من خلال تقدم المحلات التجارية إلى مديريات التموين للحصول على تصاريح للمشاركة، حيث تبدأ وزارة ‏التموين والتجارة الداخلية العمل بالأوكازيون الشتوى لعام 2023 اعتبارا ‏من 6 فبراير 2023 ولمدة شهر، مع أهمية التزام الجهات المشاركة بإعلان ‏ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية، مقترن بها بيان عن ‏الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر ‏السابق عن التصفية.

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوى فإن المحلات التى تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه فى العروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الشتوي.

واختتمت التغطية بلعب الزمالك مع الاسماعيلى فى السابعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 21 نقطة ويحتل الإسماعيلى المركز الأخير برصيد 6 نقاط من 9 مباريات، واليوم أولى لقاءات الاسماعيلى بقيادة مديره الفنى الجديد احمد حسام ميدو.

وواصل النادى الأهلى نزيف النقاط فى الدورى المصرى وتعادل بهدف لمثله مع نظيره سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى جمعتهما امس الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز ليستمر الأهلى رغم التعادل فى الصدارة بـ24 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة