ليلة لا تنسى.. تغطية خاصة لكواليس حفل نهائى مونديال 2022 بين الأرجنتين وفرنسا

السبت، 17 ديسمبر 2022 03:04 م
ليلة لا تنسى.. تغطية خاصة لكواليس حفل نهائى مونديال 2022 بين الأرجنتين وفرنسا تغطية خاصة لكواليس حفل نهائى مونديال 2022

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لكواليس الاستعدادات النهائية لمباراة نهائى كأس العالم قطر 2022 ، والمقرر انطلاقها فى الخامسة من مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة . 


 

ووصل قطار كأس العالم قطر 2022، إلى المحطة الأخيرة، وبات يتبقى فقط الإعلان عن أصحاب أول 3 مراكز، البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعدما أسدل الستار على منافسات الدور نصف النهائي، بتأهل فرنسا والأرجنتين إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي منتخب المغرب مع كرواتيا في منافسة قوية على المركز الثالث.
 
وكشف الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022، كواليس حفل ختام كأس العالم قطر 2022، قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها غداً الأحد.
 
وكتب حساب البطولة عبر تويتر: يوم الأحد سيكون ليلة لا تنسى، قبل نهائي كأس العالم قطر 2022، سيكون لدينا عروض حية من نجوم الموسيقى التصويرية في كأس العالم دافيدو، وعائشة، وأوزونا وجيمس ونورا فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال.
 
من ناحية أخرى، أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS أنها ستبث المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على قناتها المفتوحة وقناتها الرسمية على يوتيوب، على أن تكون التغطيةالعربية على قناة beIN SPORTS MAX 1 وعلى قناة beIN الرسمية على يوتيوب. 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة