أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 15-12-2022

الخميس، 15 ديسمبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 15-12-2022 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 15-12-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز.

أيمن الجمل يعلن قائمة الإسماعيلى لمواجهة بيراميدز

 
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل، قائمة لاعبيه لملاقاة بيراميدز غدًا الجمعة فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، على ملعبه بالإسماعيلية فى سابع جولات الدوري العام.
 
 
أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حرس الحدود غدا ضمن منافسات الدوري العام.
 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز.

أكد مسئولو نادى الإسماعيلى أن لاعبي الفريق الأول انتظموا فى المران الجماعي استعدادًا لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام.

 

تغلب فريق سيراميكا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة البنك الأهلي والزمالك إلى الحكم نادر قمر الدولة في المباراة المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى الحكم أمين عمر، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري الممتاز في السابعة مساءً باستاد السلام. ويعاون أمين عمر في إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر كل من هاني عبد الفتاح، وعمر فتحي، وأحمد ناصر، وسيد شعبان، ومحمود أبو الرجال.

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز ويحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي في الثالثة إلا الربع من عصر الجمعة، على استاد الإسماعيلية في الجولة السابعة من بطولة الدوري.
 
أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الأهلي غدا، ضمن منافسات الدوري العام، وجاءت قائمة فيوتشر كالتالي: 
 

حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مثيراً على نظيره إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر،فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى. 

 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز علي نظيره فاركو بهدف نظيف عن طريق أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 47 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة