برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: ساند الحبيب

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: ساند الحبيب صورة تعبيرية عن برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يحمل العديد من الصفات والتي منها امتلاكه لشخصية قوية قيادية واجتماعية تدفعه لتكوين علاقات صداقات كثيرة مع من حوله، كما أنه طموح وواثق من نفسه جدًا  لحد قد يصل للغرور لمن يتعامل معه لأول مرة.

برج الأسد في حظك اليوم 7 نوفمبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى كثيرة، منها حبه الشديد وغيرته الشديدة على الحبيب، وحرصه على أن يكون محل إهتمام كل من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الممثل رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

رشدى أباظة
رشدى أباظة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تكون أوضاعك فى العمل مستقرة جداً، خصوصاً بعد حصولك على إجازة قد تكون ساعدتك فى إعادة ترتيب أوراقك والاستعداد للمرحلة الحالية، عليك أن تهتم بكل جوانب العمل، واهتم بكل تفاصيل  العمل ولا تدع اى شخص السلبي يؤثرعلى أدائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب  هذه الفترة شبه جيدة، حاول أن تستمع له وتقدم له الدعم والنصيحة، لأنه فى هذه الفترة يحتاج كثيراً إلى دعمك، عليك كذلك أن تكون إلى جواره فى كافة القرارات الصعبة الذى سيتخذها فى الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لقد مررت الفترة الماضية ببعض الأوضاع الصحية غير المستقرة، هذا بسبب تحاملك الكثير على صحتك حتى تؤدى عملك، ولكن ما فعلته سيكون له نتائج سيئة فيما بعد إذا لم تلتفت إلى هذه الأزمة وتتخذ كافة الاجراءات اللازمة حتى تسترد صحتك من جديد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تكون المرحلة المقبلة أفضل بكثير على كافة الأصعدة، كما عليك أن تعيد ترتيب حساباتك جيداً، واهتم بكل النصائح التى يوجهها لك أصحاب الخبرة من حولك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة