برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: عمل شاق

الخميس، 03 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: عمل شاق برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من شخصية الزعيم والقائد التى يعيش بها أصحاب برج الأسد إلا أنه يتمتع بشخصية حنونه وعاطفية، وهذا ما يعطية ثقته بنفسة فى حب الآخرين له.

برج الأسد فى حظك اليوم 3 نوفمبر

يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم الذكية الودودة، التى تستطيع معاملة كل فرد بما يستحقة، وذلك نظرا لصراحته، وذلك بالإضافة إلى اعتزازه بنفسة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم الانطلاق، فسوف تثبت أنك قادر على تنفيذ الكثير من المهام دون ضغط أو تعب، فعليك أن تستمتع بعملك وعدم الإحباط بالطاقة السلبية التى يبثها حولك أعداؤك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الهدوء فى التعامل مع شريك حياتك وعدم فرض سيطرتك، سوف يساعدكم على تخطى أى مشكلة تمران بها، فعليكما بالهدوء والاستماع لبعضكما لكى تكونا على درجة كبيرة من التفاهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

إنه يوم مهنى صعب عليك الالتزام بتجديد نشاطك وطاقتك من حين لآخر ولا مانع من التواجد فى مكان مفتوح، ومتجدد الهواء، عليك أن تتناول الأطعمة التى تعطيك طاقة كبيرة مثل المكسرات والعسل الأبيض.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حياتك المهنية والعلاقات الأسرية تسير على الطريق الصحيح، إذا كنت موظفًا، فأنت بكلمات جيدة من صاحب العمل سوف تقوم بأعمالك على أكمل وجه، أنت تفهم المهمة المتعلقة بكيفية تقسيم وقتك والحفاظ على الانسجام، فجهودك تسير فى الاتجاه الصحيح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة