نجل حسن عابدين يكشف موقفا تسبب في تفكير والده فى الاعتزال قبل تدخل الشيخ الشعراوي

الأحد، 06 نوفمبر 2022 12:47 ص
نجل حسن عابدين يكشف موقفا تسبب في تفكير والده فى الاعتزال قبل تدخل الشيخ الشعراوي
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عابدين، نجل الفنان الراحل حسن عابدين، أن شخصية والده لم تختلف كثيرا عن أدواره في الأعمال الفنية المسرحية والتلفزيونية التي يقدمها، قائلا: "والدي أكثر حاجة كان بيحترمها هو المشاهد، وكان عنده في المقام الاول وكان يحرص في أي عمل أنه يضيف قيمة معينة أو نصيحة أو ملحوظة سواء دينية أو ثقافية أو انسانية".
 
وروى خالد عابدين، في لقاء ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، تفاصيل موقف شخصي لوالده تسبب في تفكيره في الاعتزال، قائلا: "حصل على إجازة من مسرحية عش المجانين وذهب لأداء عمرة وخلال بكاءه عند مقام الرسول "ص" تعرف عليه الحراس أنه فنان وطردوه من المقام ما تسبب في أزمة نفسية له بعد عودته".
 
وتابع: "والدي بعد عودته حبس نفسه في غرفته ولا يخرج منها إلا للصلاة فقط وفكر في الاعتزال وتكلم مع صديقه الفنان ابراهيم الشامي وأبلغه أنه سيعتزل، وطالبه صديقه بالانتظار وأخذ فتوى من الإمام محمد الشعراوي"، مؤكدا أن الشيخ الشعراوي قابله مقابلة أراحته نفسيا وطالبه بعدم الاعتزال والعمل لتقديم الكلمة الطيبة للجمهور. 
 
وعرض برنامج "من مصر"، الذي يقدمه الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، تقريرا تلفزيونيا، يحيي الذكرى الـ33 لرحيل الفنان حسن عابدين الملقب بفارس الدراما التلفزيونية، وتناول التقرير أشهر أعمال الراحل حسن عابدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة