أشهر فساتين زفاف 2022.. ثوب نيكول بيلتز زوجة بروكلين بيكهام يتصدر.. تليها كايلى جينر بإطلالتها فى ميت جالا.. كارى جونسون بينهن بفستان مستأجر لحفل زفافها..والقائمة تضم جينيفر لوبيز وبريتنى سبيرز وكورتنى كاردشيان

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 10:00 م
أشهر فساتين زفاف 2022.. ثوب نيكول بيلتز زوجة بروكلين بيكهام يتصدر.. تليها كايلى جينر بإطلالتها فى ميت جالا.. كارى جونسون بينهن بفستان مستأجر لحفل زفافها..والقائمة تضم جينيفر لوبيز وبريتنى سبيرز وكورتنى كاردشيان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار معظم العرائس فستان زفاف كلاسيكى طويل أبيض أو عاجى خلال أعراسهن الرومانسية، لكن بعض المشاهير يميلون إلى تجاوز حدود الموضة والذهاب لإطلالة أكثر جرأة، ومن بين أبرز فساتين زفاف المشاهير لعام 2022، احتلت نيكول بيلتز، زوجة بروكلين بيكهام، المركز الأول، لأشهر فساتين زفاف هذا العام، وفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

حلل البحث الذى أجراه خبراء النسيج Dalston Mill Fabrics بيانات بحث جوجل منذ بداية عام 2022 لتحديد فستان زفاف المشاهير الذى تسبب فى أكبر ارتفاع فى عمليات البحث عن فساتين الزفاف.

كشفت الدراسة أن فستان زفاف نيكولا بيلتز تسبب فى أكبر زيادة فى عمليات البحث عن فساتين الزفاف فى المملكة المتحدة، بزيادة قدرها 194% عن المتوسط فى يوم زفافها فى بروكلين بيكهام، أما ثانى أشهر فستان زفاف المشاهير لعام 2022 لم يتم ارتداؤه كجزء من حفل زفاف، بل على السجادة الحمراء فى Met Gala لهذا العام، إذ ارتدت كايلى جينر فستان زفاف من تصميم Off-White  تكريماً للراحل فيرجيل أبلوه.

نيكول بيلتز
نيكول بيلتز

نيكول بيلتز

احتلت عروس بروكلين بيكهام، الممثلة نيكولا بيلتز بيكهام، المركز الأول، وتزوجت الممثلة، البالغة من العمر 27 عامًا، من ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، بروكلين البالغ من العمر 23 عامًا، فى حفل فخم بقيمة 3 ملايين جنيه إسترلينى فى منزل عائلتها بقيمة 103 مليون جنيه إسترلينى فى بالم بيتش، فلوريدا، فى أبريل الماضى.

بدأت الإجراءات فى الساعة 6 مساءً تمامًا عندما انضم نيكولا إلى بروكلين لحضور حفلات الزفاف فى أحد هياكل الخيام الضخمة التى أقيمت فى الحوزة، وكان من الممكن رؤية بروكلين ينتظر بمفرده على خشبة مسرح مزين بالورود والنباتات لمدة 15 دقيقة قبل وصول نيكولا لحضور الروعة فى فستان أبيض من فالنتينو كوتور.

كايلى جينر
كايلى جينر

كايلى جينر

فيما ارتدت كايلى جينر فستان زفاف صممه Off-White تكريماً للراحل فيرجيل أبلوه فى "ميت جالا"، وليس فى حفل زفافها، حيث ظهرت جينر البالغة من العمر 24 عامًا، والتى تم الإشادة بها بشدة على أزياء ارتدتها فى ميت جالا فى الماضي، فى فستان زفاف أبيض غريب.

وارتدت جينر، قبعة، وتم تزيين القبعة، التى حجبت وجه كايلى قليلاً، بزخارف نباتية، ومع ذلك، فإن فستان الزفاف غير الخاص بالزفاف كان رائجًا مع العرائس لأنهم كانوا يبحثون عن الفستان بمعدل مرتفع، مما تسبب فى زيادة عمليات البحث على جوجل.

وتسببت إطلالة جينر فى زيادة عمليات البحث عن "فستان الزفاف" بنسبة 182 فى المائة فوق متوسط حجم البحث.

كورتنى كاردشيان
كورتنى كاردشيان

كورتنى كاردشيان

تبعها كورتني، شقيقة كايلي، التى ارتدت فستانًا قصيرًا من الساتان من دولتشى آند جابانا، فى حفل زفافها على عازف الدرامز ترافيس باركر بلينك، وقامت كورتنى بإقران إطلالتها المفعمة بالحيوية مع الكعب العالى والقفازات الشبكية الطويلة.

وأدى ذلك إلى ارتفاع عمليات البحث عن "فستان الزفاف" بنسبة 167 فى المائة فوق المتوسط، فيما أقام الزوجان حفل زفاف غير رسمى فى لاس فيجاس فى أبريل الماضي، وتزوجا بشكل قانونى فى سانتا باربرا فى مايو، قبل أن يقيما حفلهما الثانى فى إيطاليا.

تمت رعاية حفل الزفاف الفخم لكورتنى وترافيس من قبل دار الأزياء الفاخرة دولتشى آند جابانا فى صفقة حصرية، وتم تصوير أعضاء عشيرتى كارداشيان وجينر مرارًا وتكرارًا فى ملابس دولتشى أند جابانا، باهظة الثمن فى الفترة التى سبقت الحفل الذى أقيم فى قرية بورتوفينو الساحلية الإيطالية.

كما أعطت التغطية العالمية لنجوم الواقع الذين يعرضون ملابس العلامة التجارية على الخلفية المثالية للريفيرا الإيطالية دعاية مجانية بقيمة ملايين الجنيهات إلى Dolce & Gabbana التى تعرضت للجدل فى السنوات الأخيرة.

بريتنى سبيرز
بريتنى سبيرز

بريتنى سبيرز

بينما تسبب فستان زفاف بريتنى سبيرز فى زيادة بنسبة 158 فى المائة فى عمليات البحث عن "فساتين الزفاف"، ورابع أشهر فستان زفاف من تصميم دوناتيلا فيرساتشى وظهر خط رقبة عمودى وأزرار لؤلؤية.

عقدت بريتنى قرانها مع شريكها منذ فترة طويلة سام فى الصيف المنصرم، وأصبحت متزوجة حديثًا للمرة الثالثة خلال حفل زفاف خيالى حضره مجموعة مختارة من الأصدقاء والعائلة، بما فى ذلك مادونا، درو باريمور، سيلينا جوميز، وباريس هيلتون.

وتألقت بريتنى فى ثوب زفاف أبيض من Versace مصنوع خصيصًا لها، والذى تميز برقبة على شكل قلب بدون أكتاف، وذيل طويل، وطرحة أنيقة، وقد حازت مشاركة سبيرز على إنستجرام والتى تظهر الفستان على ثلاثة ملايين إعجاب على منصة التواصل الاجتماعى.

ستايسى سولمون
ستايسى سولمون

ستايسى سولمون

ومن المنافسات البارزات الأخرىات، ستايسى سولومون، التى احتلت المركز الخامس فى القائمة، أقيم الحفل فى مسقط رأس الزوجين إسيكس حيث ارتدت العروس ثوبًا أبيض على شكل مشد وتنورة طويلة متدلية.

ارتفعت عمليات البحث عن "فستان الزفاف" بنسبة 152 فى المائة فوق المتوسط وسط حفل زفاف ستايسى وجو، وبدت ستايسى البالغة من العمر 32 عامًا وكأنها أميرة ديزنى حقيقية لأنها تزوجت من شريك حياتها جو سواش، ومخالفة للتقاليد، ارتدت ثوبًا طويلًا ورديًا شاحبًا، بأكمام منفتحة على الكتف وجزء مشدود، مع طرحة طويلة وتاج من الزهور.

كارى جونسون
كارى جونسون

كارى جونسون

وحلت كارى جونسون فى المركز السادس، بفستان مستأجر، وهى زوجة رئيس الوزراء السابق كارى جونسون، حيث ارتدت المدافعة عن البيئة، البالغة من العمر 34 عامًا، ثوبًا مستأجرًا من تصميم سافانا ميلر، أخت الممثلة سيينا ميلر، والذى سيكلف عادةً 3500 جنيه إسترلينى ولكن فقط 25 جنيهًا إسترلينيًا للإيجار لليوم من موقع Wardrobe HQ.

خلال الاحتفالات، تناول الضيوف أطعمة الشارع الجنوب أفريقية، التى وصفت بأنها "صديقة للبيئة"، على الرغم من وصول الضيوف فى سيارات رولز رويس، رينج روفرز وطائرة هليكوبتر، مما زاد من البصمة الكربونية للحدث، حسبما ذكرت صحيفة تلغراف.

تمت دعوة حفنة من أعضاء البرلمان الموالين لجونسون من بين 150 ضيفًا أو نحو ذلك، بما فى ذلك جاكوب ريس موج، وبن والاس، ونادين دوريس، وأماندا ميلينج ، ورئيس حزب المحافظين السابق ووزير الثقافة السابق جون ويتينغديل.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينفير لوبيز

أما جينيفر لوبيز، التى احتلت المرتبة السابعة بين أكثر الشخصيات شهرة فى القائمة بدت أنيقة جدا فى حفل زفافها على بين أفليك، وأبهرت جى لو البالغة من العمر 52 عامًا المتفرجين ليس فى ثوب واحد بل بثوبين.

كان أحدهما من تصميم زهير مراد من مجموعة فساتين الزفاف لربيع 2023، والآخر فستان أبيض كلاسيكى مع طرحة، وجاء لم شمل الزوجين السعيد بعد 20 عامًا من مواعدتهما وخطوبتهما لأول مرة، فقط لإلغاء حفل زفافهما فى خريف 2003 ، وإلقاء اللوم على اهتمام وسائل الإعلام المفرط للانقسام المفاجئ بين بن وجين، عاد الزوجان معًا مرة أخرى بعد طلاق أفليك من جينيفر جارنر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة