طرد فصل كامل من مدرسة في لابالما الإسبانية بسبب دعم المنتخب الوطنى

الأحد، 27 نوفمبر 2022 12:09 م
طرد فصل كامل من مدرسة في لابالما الإسبانية بسبب دعم المنتخب الوطنى علم إسبانيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الموندو" الإسبانية إنه تم طرد فصل كامل من مدرسة في منطقة لابالما، وذلك بسبب تعليق الطلاب العلم الإسبانى دعما للمنتخب الوطنى لكرة القدم، وهى حقيقة استنكرها أولياء أمور الطلاب وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل أيام، في بداية الأسبوع، طلبوا إذنا لتعليق العلم الإسبانى على لوحة الفصل الدراسى الخاص بهم كبادرة دعم للفريق قبل ظهورهم الأول ضد كوستاريكا في كأس العالم في قطر.

وانتقد آباء الأطفال الذين تم طردهم من الفصل ، هذا الإجراء ، حيث إنه الفصل الوحيد الذى قامت معلمته بطرد الطلاب، في حين أن هناك طلابا آخرين ارتدوا قميص المنتخب الوطنى دون حدوث أى مشاكل.

وأشاروا الى أن المعلمة رفضت تعليق العلم الإسبانى في الفصل لأنها كتالونية الأصل ، وزعمت أنه لم يسمح بعرض الاعلام في الفصل وان تعليقها انتهاك لقواعد المدرسة.

كما أكد أولياء الأمور أنه لم تكن هناك لدى الأطفال أي  نية سياسية ، ولكنهم فقط كانوا يرغبون في دعم المنتخب الإسباني خلال المونديال.

ونشر أحد أولياء الأمور ، استنكار على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا "طرد ابنى بسبب وضع العلم الإسبانى في الفصل لأنه يستمتع بكأس العالم 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة