برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: سعادة قريبة

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: سعادة قريبة صورة تعبيرية عن برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس ماهر في الاعتماد على نفسه، ويمكنه دائمًا السير بمفرده، لا يهاب الطريق بما فيه من معوقات لأنه يؤمن النجاح في النهاية، لا يحتاج القوس إلى إذن أو موافقة على أفكاره وإبداعاته لأنها في النهاية تكون على صواب.  

برج القوس فى حظك اليوم 21 نوفمبر

أصحاب برج القوس طيبون القلب مشاعرهم رقيقة يعبرون عنها بمنتهى الدقة والصراحة، مستقلين في موافقهم بالآخرين، يفضلون القيام بأشياء منفردة يبدعون في تنفيذها، ولهم فيها فنون كثيرة

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن يوسف
حسن يوسف

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

التنظيم والتخطيط لحياتك من أهم العوامل التى يمكن من خلالهما نقلك إلى نقلة نوعية في حياتك المهنية، حاول أن  تبتعد تماماً عن االعصبية أثناء اصدار القرارات، حتى لا تضع نفسك فى مشاكل قدراتك وإمكانياتك فى غنى عنها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك مستقرة مع شريك حياتك منذ فترة طويلة، ولكنك تعانى من الفقدان بسبب انشغاله عنك وسفره الدائم، حاول أن تتحلى بالصبر وتدعم شريك حياتك فى سبيل تحقيق أحلامه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك جيدة اليوم ولكنك قد تعانى من بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى لا تترد فى استشارة طبيب عن شعورك بأى تعب مفاجئ، ولا تنزعج الأمر بسيط

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أنت قادر على الاعتراف بأخطاءك التى اقترفتها فى الماضى وتتعلم منها دروس للمستقبل. تحقق نجاحات مفاجئة وغير متوقعة تسبب لك سعادة كبيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة