برج القوس.. حظك اليوم الخميس 17 نوفمبر: نشاط ظاهر

الخميس، 17 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 17 نوفمبر: نشاط ظاهر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الانطلاق والحيوية والنشاط من أبرز صفات برج القوس، وهذا ما يجعله مصدر الراحة لكل من حولهم، فعندما يفكر أحد فى السفر ويسعى لرحلة مميزة، عليه التوجه لصديقه المولود فى هذا البرج.

برج القوس فى حظك اليوم 17 نوفمبر

يعرف أصحاب برج القوس بشخصيتهم المبدعة الخيالية، فعندما يفكر فى إقناع شخص بفكر عمل يقوم باختراع قصة وهمية تجعله يوافق على ما يعرضة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة مى كساب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات ‏علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.‏

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد صعوبة فى إتمام مقابلة خاصة بالعمل مهمة اليوم، وذلك نتيجة الكثير من المهام التى قمت بتأجيلها الفترة المقبلة، منا سوف يؤثر على تقديرك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‎مزيد من التعاطف من شريك حياتك، عندما يعلم بتقصيرك وتأخيرك فى تسليم مهامك، وهذا يزيد ترابط علاقتكما، حاول ألا تقصر فى حقه وتجنب الأزمات التى قد تأتى نتيجة سوء التفاهم بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم من نشاطك والتزامك الصحى، إلا أنك قد تكون قلقًا بشأن صحتك وتبذل جهدًا أكبر للحفاظ على لياقتك وسلامتك، يمكنك ممارسة بعض تمارين التأمل للمحافظة على هدوئك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك الاستعداد لاستقبال المزيد من الأموال المؤجلة والمنسية منذ فترة، ولكن عليك الحفاظ عليها تجنبا للوقوع فى الأزمات المالية خلال الفترة المقبلة، تعامل بحرص ولا تقم بإنفاق الكثير من الأموال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة