برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: اقتنص الفرصة

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: اقتنص الفرصة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يملك القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف بحبه الشديد للقيادة، ولا يحب أن يسمع آراء الآخرين أو انتقادهم له.

برج الأسد في حظك اليوم 21 نوفمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود الكبير، ومخلص لمن حوله لأقصى حد، ويحب المعرفة ليعرف ما الذى يحدث حوله، وغير صبور ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تقتنص الفرصة التي أمامك ولا تترد كثيراً فيها، فقد تضيع منك وتندم عليها فيما بعد، وكن متواضع، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وطور من قدراتك حتى تكون مواكب التطورات من حولك.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة بشكل كافى، وتدعمه وتقف بجواره، ليعلم أنك تقدره وتحبه، وتجاوز عن أي مشاكل صغيرة، ولا تجعل أي شخص يتدخل في الخلاف فقد يكبر بلا أي داعى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تتناول طعام صحى مفيد لا يحتوى على الزيوت، مع ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة كل صابح في الهواء الطلق، مع حمل زجاجة الماء مهك أينما ذهبت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والنشاط، والسعادة، مع أخذ راحة من العمل والذهاب مع العائلة لرحلة قصيرة لقضاء بعض الوقت معهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة