برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 نوفمبر: اهتم بعملك

السبت، 19 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 19 نوفمبر: اهتم بعملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة تؤهله لتولى المناصب القيادية بمختلف المؤسسات التي يعمل بها والطموح الذى يساعده على تحقيق الكثير من النجاحات.

برج الأسد في حظك اليوم 19 نوفمبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية اجتماعية جذابة، كما يتمتع بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، ويحرص على جذب انتباه الآخرين له طوال الوقت.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تحاول بين الحين والأخر استفزاز من حولك وإثارة غضبهم بأفعالك الصبيانية، وبدلاً من ذلك أحرص على كسب محبة زملائك والإهتمام بعملك بقدر المستطاع.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إنفعالك الدائم على شريك حياتك وإثارتك للمشاكل بسبب غيرتك الزائدة طوال الوقت، تجعل الحياة بينكما شبه مستحيلة، لذلك عليك بالعمل على تحسينها بقدر المستطاع.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اعمل على خسارة وزنك الزائد وممارسة التمارين الرياضية، الأمر الذى يساعدك على اكتساب لياقة بدنية مميزة تعيد لك شعورك بالثقة بالنفس من جديد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على التودد لأقاربه وأصدقائه طوال الوقت، ولا يتعمد إثارة المشاكل خاصة مع المقربين منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة