التليفزيون هذا المساء.. "أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة" الأرصاد تكشف خريطة حالة الطقس

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. "أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة" الأرصاد تكشف خريطة حالة الطقس التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أمطار وانخفاض فى درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف خريطة حالة الطقس

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الإثنين، يشهد طقس خريفى ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، مائل للحرارة على شمال الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الإثنين يشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق من شرق القاهرة، وفرص أمطار خفيفة على  السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى قد تكون متوسطة على مطروح، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشرقية ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين: القاهرة العظمى 25  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.

 

التحالف الوطنى للعمل الأهلى: قمة المناخ حدث عالمى كبير نفخر بوجوده فى مصر

قالت الدكتورة نهى طلعت عبد القوى، أمين سر التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن قمة المناخ بشرم الشيخ حدث عالمى كبير نفخر بوجوده على أرض مصر، مشيرة إلى أن الفترة الأخيرة شهدنا نشاط مكثف للدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى لمواجهة تغير المناخ والبيئة.

وذكرت نهى طلعت، خلال لقاءها بقناة إكسترا نيوز، على هامش انعقاد مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، أن المجتمع المدنى فى مصر قديم وله إنجازاته حيث اهتم بملف البيئة منذ فترة طويلة، موضحة: التحالف له دور كبير فى رفع الوعى والثقافة لدى المواطنين للمحافظة على البيئة.

أشارت إلى أن التحالف له جناح بالمنطقة الخضراء، ومن خلاله تم عرض تجاربنا الشخصية والمؤسسات الموجودة داخل التحالف، لافتة إلى أنه توجات مؤسسات بالتحالف عملت بكثافة الأعوام الماضية فى مجال إعادة تدوير المخلفات بجميع المناطق المستهدفة، والعمل على تغيير سلوكيات المواطنين.

 

محلل سياسة تونسى للقاهرة الإخبارية: الإخوان يعيشون شيخوخة وشتات حول العالم

قال نزار الجليدي، المحلل السياسي التونسي، إن الإخوان فقدوا السند السياسي من بعض الدول ومن بعض القوى الدولية، فهم يعيشون شيخوخة وأنه لا سند لهم.

وأضاف المحلل السياسي التونسي، خلال تصريحات ببرنامج "ملف اليوم" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن تلك الجماعة تعيش حالة شتات حول العالم، عاشته طيلة حياتها، بعد أن فقدت السيطرة أمام المشروعات الوطنية للدول، كالمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشروع قيس سعيد في تونس.

ولفت المحلل السياسي التونسي، إلى أن وجودهم في أوروبا مجرد وقت، والشعوب لم تعد تستطيع أن تتحمل كذبهم أو وجودهم في السلطة، لافتًا إلى أن جميع محاولاتهم في ذلك بائسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة