شربات بالموز وهدايا احتفالا بالمولد النبوي في سوق الجمعة بالإسكندرية.. فيديو وصور

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 05:06 م
شربات بالموز وهدايا احتفالا بالمولد النبوي في سوق الجمعة بالإسكندرية.. فيديو وصور توزيع شربات الموز على المترديبن على السوق بالإسكندرية
الإسكندرية -فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع فيديو من سوق الجمعة بمحافظة الإسكندرية، حيث قام أحد البائعين، بتوزيع الشربات المخلوط بالموز على المترديبن على السوق، وكذلك توزيع هدايا عليهم عبارة عن خواتم ذهب صينى واكسسوارات.

 

شهد سوق الجمعة فى محافظة الإسكندرية، توزيع شربات بالموز بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، بجتمع اعداد كبيرة من المواطنين المترددين على السوق من محافظة الاسكندرية والمحافظات الأخرى.

قال محمد السيد بائع اكسسورات أن يقوم بتجهيز الشربات الأحمر وتقطيع الموز على الكاسات لتكون جاهزة لتوزيعها على المارة، عقب صلاة الجمعة للاحتفال بالمولد النبوى الشريف على جميع المتردين على السوق بالأكواب البلاستيكية البيضاء، وبداخلها شربات أحمر مليء بقطع من فاكهة الموز.

 

وأضاف محمد السيد لـ"اليوم السابع" أنه يقوم بتوزيع أكواب الشربات الأحمر، بابتسامة وفرحة كبيرة ولسان حالهم يتغنى بمولد سيد الكونين محمد صلى الله عليه وسلم، قائلا لكل شخص يشرب من الشربات « صلى النبى محمد علية الصلاة والسلام »، وكل عام فى ذكرى مولد النبى عليه السلام، نقوم بتوزيع الشربات المخلوط، بالموز على المواطنين.

 

وواضح بائع الاكسسوارات، أنه يقوم بتوزيع هدايا مجانية للمواطنين، عند سؤالهم عن اسم النبى صلى الله عليه وسلم كاملا، ومن يجيب يقوم بتقديم خاتم من الذهب الصينى هدية مقابل الإجابة.

توزيع-الشربات-علي-المتردديين
توزيع-الشربات-علي-المتردديين

 

توزيع-شربات-بسوق-الجمعة
توزيع-شربات-بسوق-الجمعة

 

توزيع-شربات-علي-المترددين-بسوق-الجمعة
توزيع-شربات-علي-المترددين-بسوق-الجمعة

 

شربات-بالموز-بمناسبة-المولود-النبوي-الشريف
شربات-بالموز-بمناسبة-المولود-النبوي-الشريف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة