قبل انطلاق الجولة الثالثة بالدورى.. 13 هدفاً و31 إنذاراً وحالتا طرد فى حصاد الأسبوع الثانى.. الأهلى والزمالك يرفعان شعار "لا تراجع عن الـ 3 نقاط".. الاتحاد يحقق أفضل انطلاقة.. و3 هدافين يغردون خارج القطبين

السبت، 29 أكتوبر 2022 01:00 م
قبل انطلاق الجولة الثالثة بالدورى.. 13 هدفاً و31 إنذاراً وحالتا طرد فى حصاد الأسبوع الثانى.. الأهلى والزمالك يرفعان شعار "لا تراجع عن الـ 3 نقاط".. الاتحاد يحقق أفضل انطلاقة.. و3 هدافين يغردون خارج القطبين الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح اليوم، السبت، جولة جديدة من عمر مسابقة الدوري المصري فى نسخته الجديدة، وهى الجولة الثالثة، بإقامة مباراتين بين المصري وإنبي، وأسوان وغزل المحلة، وقبل انطلاق تلك الجولة شهد الأسبوع الثاني من الدوري العديد من الأحداث المثيرة.
 
تراجعت القدرة التهديفية فى الأسبوع الثاني من الدوري العام لتصل حصيلة الأهداف إلى 13 هدفاً فقط، بعدما شهد الأسبوع الأول تسجيل 15 هدفاً، كما تم إشهار الكارت الأصفر فى 31 مناسبة، والأحمر مرتين.
 

13 هدفاً و31 إنذاراً وحالتا طرد

شهد الأسبوع الثاني من الدوري العام عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة، خاصة فى مواجهة الإسماعيلي وغزل المحلة، والتى شهدت إلغاء 3 أهداف دفعة واحدة لغزل المحلة، والذى نجح فى النهاية فى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.
 
كما تم تسجيل 13 هدفاً في تلك الجولة وكانت مباراتا غزل المحلة والإسماعيلي، وإنبي وطلائع الجيش هما الأعلى تهديفياً بعدما شهدت كل مباراة إحراز 3 أهداف، وتم إشهار الكارت الأصفر للاعبين في 31 مرة بينما كان هناك حالتي طرد في الأسبوع الثاني لكل من، محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري ووليد الكارتي لاعب فريق بيراميدز.
 

الأهلي والزمالك يرفعان شعار "لا تراجع عن الـ 3 نقاط"

واصل قطبا الكرة المصرية رفع شعار "لا بديل عن الثلاث نقاط" فى سباق قمة الدوري، وفاز الزمالك على سيراميكا بهدفين نظيفين، وهى نفس نتيجة الأسبوع الأول التى حققها الفريق الأول على سموحة، كما واصل الأهلي انتصاراته ليفوز على أسوان بهدف نظيف وهى نفس نتيجة الأسبوع الأول أيضاً التى حققها المارد الأحمر على الإسماعيلي، ليحقق كل فريق العلامة الكاملة.


الاتحاد يحقق أفضل انطلاقة

حقق الاتحاد السكندرى، تحت قيادة الصربي زوران، واحدة من أفضل انطلاقاته فى الدوري العام، بعد الفوز خلال أول جولتين بالبطولة، وفاز الفريق السكندري فى اللقاء الأول على أسوان بهدف نظيف، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على الداخلية بهدفين نظيفين، ويدخل سباق أهل القمة مبكراً، بينما واصل فريق بيراميدز تعثرة في الجولة الثانية بالتعادل مجدداً أمام المصري، وكان بيراميدز قد تعادل في الجولة الأولى أيضاً أمام إنبي.
 

3 هدافين يغردون خارج القطبين

اشتعلت المنافسة سريعاً فى الدوري المصري بنسخته رقم 64، بعد مرور أول جولتين فقط على لقب الهداف، ودخل 3 لاعبين في منافسة قوية لتصدر القائمة مبكراً، والطريف فى الأمر أن اللاعبين الثلاثة خارج أندية القمة، فأعاد أوستين أموتو مهاجم الاتحاد السكندري اكتشاف نفسه وقدراته الهجومية مع زعيم الثغر ليسجل فى أول جولتين، حيث اقتنص للاتحاد أول 3 نقاط أمام أسوان بهدف نظيف، ثم سجل فى ثنائية الاتحاد بشباك الداخلية.
 
ورغم أن فريق إنبي لم يحقق انتصارات حتى الآن، حيث تعادل فى الجولة الأولى بهدف لمثله أمام بيراميدز، وخسر فى الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف أمام الطلائع، نجح رفيق كابو لاعب الفريق البترولي فى تسجيل هدفي فريقه فى المسابقة حتى الآن، كما استعاد خالد قمر مهاجم طلائع الجيش بريقه مع فريقه الحالي، بعدما قاد الطلائع لفوز بثنائية مقابل هدف في الجولة الثانية بالدوري على حساب إنبي، ليحصد أول انتصار للطلائع، بعد التعادل سلبياً في الجولة الأولى أمام الداخلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة