التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: مسرح مصر زى النكتة اللى مش بتستمر كتير وإيفهاتى نابعة من أدوارى

الأربعاء، 05 يناير 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. لطفى لبيب: مسرح مصر زى النكتة اللى مش بتستمر كتير وإيفهاتى نابعة من أدوارى التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

لطفى لبيب: مسرح مصر زى النكتة اللى مش بتستمر كتير وإيفهاتى نابعة من أدوارى
 

قال الفنان الكبير لطفى لبيب خلال لقائه مع تليفزيون "اليوم السابع"، إن النجم محمد هنيدى صديقه المقرب، ومن النجوم الذين يرتاح معهم فى أى عمل فنى، ونفس الأمر للنجم أشرف عبد الباقى، وعن الإيفهات التى قدمها لطفى فى عدد من الأعمال التى شارك فيها، ومازالت محفورة فى ذهن الجماهير حتى الآن، أكد أن الإرتجال والإيفيه ينبع من داخل الشخصية التى يقدمها، والذى يقول الإيفية هو "راجى وبشندى" وغيرها من الشخصيات التى قدمها، لذلك الإيفية لا يموت لأنه يكون معبر عن الشخصية نفسها.

 

وتحدث لطفى لبيب عن رأيه فى مسرح مصر، قائلا: "مرحلة وهتخلص وبمجرد ما خلصت النكتة خلص الممثل، وأنا مش بحب الضحك من خلال الاستظراف".

 

وأكد لطفى لبيب أنه رفض التكريم من اسلفارة الإسرائيلية واعتذر معللاً ذلك بقوله: "تلقيت اتصالاً من السفارة يفيد برغبة السفير في مقابلتى، فقلت أن الظروف الحالية لا توفر هذا المناخ ورفضت، واعتبرته موضوع وخلص فلم أتحدث عنه بعدها".

 

يذكر أن النجم الكبير لطفى لبيب، حل ضيف على تليفزيون اليوم السابع، وتحدث عن حبه الشديد للتمثيل و أنه لن يعتزل لأن الفنان لا يعتزل، كما تحدث عن بدايته الفنية.

 

متحدث الكهرباء: الدفع الإلكترونى يسهل على المواطن التمتع بجميع الخدمات
 

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن إتباع الوزارة طريقة جديدة لسداد الفواتير يأتي في إطار مساعى الحكومة للتوسع في منظومة التحول الرقمى.

 

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدفع الالكترونى يسهل على المواطن الحصول على الخدمات وآليات الدفع الإلكترونى عبر منافذ الدفع الإلكترونى للتسهيل والشفافية والدقة في الحسابات.

 

وتابع الدكتور أيمن حمزة، أنه في وزارة الكهرباء نتوسع في الجزء الخاص آليات دفع الفواتير وشحن كروت عدادات مسبوقة الدفع وتطبيقات مختلفة وآليات إلكترونية مختلفة نستخدمها للتسهيل على المواطن واطمئنان أن المواطن يدفع القيمة الحقيقية للخدمة، موضحا أن الوزارة نشرت فيديوهات توضيحية لكيفية التعامل مع العدادات.

 

الإسكان الاجتماعى: نعيش الآن على 13.5% من مساحة مصر.. وننفذ مشاريع لكل الفئات
 

أكدت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، أن الدولة عازمة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنفيذ مشاريع إسكان لكل فئات الشعب، مؤكدة أن النهضة العمرانية التي حدثت خلال الـ 7 سنوات الماضية غير مسبوقة، ونحن نتحدث بالأرقام.

 

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن الخطة أن تقتضي الوصول بمساحة المعمر لأكثر من ضعف المساحة التى كنا نعيش عليها، لافتة إلى أن الخطة كانت تقتضى بزيادة نسبة المساحة التى نعيش فيها إلى 14% خلال عام 2030، وبالتالى تم إنهاء هذه الخطط قبل موعدها وهناك توسعات عمرانية كبيرة فى العديد من المناطق بعد أن أصبحنا نعيش على 13.5 %.

 

وتابعت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، أن التوسع العمراني يأتي بفرص كبيرة للجميع، ويؤثر إيجابيا على كل القطاع ويوفر فرص عمل ومشروعات صغيرة ومتوسطة، مستدركة أن المصريين يعيشون حاليا على 13.5 % من مساحة مصر يعنى ضعف المساحة التى كانت نعيش عليها.. ومصر كانت تعيش فى السابق على 7 % من مساحتها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة