جلسة حاسمة بين لوكاكو وتوخيل لتحديد مصيره مع تشيلسي

الإثنين، 03 يناير 2022 11:49 ص
جلسة حاسمة بين لوكاكو وتوخيل لتحديد مصيره مع تشيلسي لوكاكو وتوخيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد تشيلسي الإنجليزي جلسة خاصة بين الألماني توماس توخيل مدرب البلوز، والبلجيكي روميلو لوكاكو لبحث الأزمة الأخيرة بين الطرفين، والتى انتهت باستبعاد اللاعب من قمة ليفربول أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان توماس توخيل، مدرب تشيلسي، قد استبعد لوكاكو من قائمة البلوز في مباراة ليفربول، بعد تصريحاته الأخيرة بأنه غير سعيد مع النادى اللندني ويرغب فى العودة إلي إنتر ميلان الإيطالي فريقه السابق، لحين توضيح هذة التصريحات وتوضيح نواياه المستقبلية.  

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن تشيلسي فوض أحد مسئولى إدارة النادي، لعقد جلسة بين المدرب الألماني توماس توخيل وروميلو لوكاكو فى محاولة للوصول إلى حل للخلافات بين اللاعب والمدير الفني.

وأضاف رومانو، أنه فى حال عدم التوصل لحل للخلاف بين لوكاكو وتوخيل في جلسة اليوم الاثنين قد يغادر اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو قد أثار الغموض أمس، بالتزامن مع مباراة فريقه تشيلسي ضد ليفربول، حيث قام بكتابة إسم فريق إنتر ميلان في "بايو" صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة