هل يكون التعاون بوابة مصطفى فتحى للعودة للمنتخب بعد رحيله عن الزمالك؟

السبت، 29 يناير 2022 11:07 ص
هل يكون التعاون بوابة مصطفى فتحى للعودة للمنتخب بعد رحيله عن الزمالك؟ مصطفى فتحى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما يكون حلم العودة للمنتخب أهم دوافع مصطفى فتحي للرحيل عن الزمالك إلى التعاون السعودى، وهى المحطة الاحترافية الوحيدة التى شهدت تألق الساحر الزملكاوى خارج مصر.
 
وأعلن نادى التعاون السعودي ضم الدولي المصرى مصطفى فتحي رسمياً من نادى الزمالك، ولم يجد النادى الأبيض حلا غير الرضوخ لرغبة اللاعب، خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ولن يقوم بالتجديد، لذا فالأفضل للنادى بيعه فى الوقت الحالي وتحقيق استفادة مادية.
 
مصطفى فتحي سبق له الاحتراف فى نادي التعاون في موسم قبل ثلاثة مواسم، حيث شارك في 11 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين، بمجموع 641 دقيقة شارك فيها اللاعب فى جميع البطولات.
 
وخلال الفترة التي احترف فيها بنادي التعاون غاب مصطفى فتحي للإصابة عن 8 مباريات، بعدما تعرض لمشكلة فى الركبة، بينما غاب عن ثماني مواجهات متتالية بدون معرفة للأسباب وقتها.
 
ورغم موهبة اللاعب الكبيرة في كرة القدم، والتي برزت بشكل واضح فى تجربتي التعاون السعودى وسموحة، لكنه لم يملك رصيدا كبيرا على المستوى الدولي، حيث لم يشارك سوى فى 10 مباريات فقط بقميص الفراعنة، بمتوسط 42 دقيقة فقط لكل مباراة.
 
وعلى مستوى مساهمته في الأهداف الدولية، لم يسجل مصطفى فتحي أى هدف بقميص المنتخب الأول، واكتفى بصناعة هدف وحيد... فهل يستعيد اللاعب بريقه في الدوري السعودي، ويطرق أبواب الفراعنة مع كيروش؟.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة