أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب كوت ديفوار: تخطى منتخب مصر بوابة التتويج بلقب أمم أفريقيا 2021

الجمعة، 21 يناير 2022 01:28 م
مدرب كوت ديفوار: تخطى منتخب مصر بوابة التتويج بلقب أمم أفريقيا 2021 كوت ديفوار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، على المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم فريقيا 2021.

يلتقى المنتخب مع كوت ديفوار فى دور الـ 16 من البطولة الأفريقية ، يوم الأربعاء 26 يناير الجارى ، فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، و السابعة بتوقيت الكاميرون  .

وقال بوميل في تصريحات لصحيفة "Afropages" : " علينا الحفاظ على حالتنا الذهنية في المواجهة أمام مصر مثل الحالة التي ظهرنا بها أمام الجزائر، نحن الآن سيكون لدينا بضعة أيام من أجل العمل، نحاول تحسين نقاط ضعفنا، نحن خلال المباريات الثلاث في دور المجموعات تطورنا كثيرًا".

تابع مدرب كوت ديفوار: "أمام مصر علينا الاستمرار في نفس المستوى وليس الهبوط، لأنه إذا أردنا الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، يجب أن نكون قادرين على الحفاظ على هذا المستوى، اعتبارًا من اليوم سوف نستعد لدور الـ16 لأن المباراة ستكون صعبة".

صعدت مصر لدور الـ 16 كثانى  المجموعة الرابعة حيث تمكن الفراعنة من حصد 6 نقاط عقب الفوز فى مباريتان على غينيا بيساو و السودان و الهزيمة أمام نيجيريا بالجولة الأولى .  

صعدت كوت ديفوار إلى دور الـ16 للبطولة متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين أمام الجزائر وغينيا الاستوائية و التعادل مع سيراليون .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة