باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. منتخب مصر يهزم كوت ديفوار ويتأهل لربع نهائى أمم أفريقيا..الجزائر تحذر من التجمعات وخروج الأطفال من المنازل..واشنطن تدعو الأمريكيين لمغادرة أوكرانيا فورا

الخميس، 27 يناير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. منتخب مصر يهزم كوت ديفوار ويتأهل لربع نهائى أمم أفريقيا..الجزائر تحذر من التجمعات وخروج الأطفال من المنازل..واشنطن تدعو الأمريكيين لمغادرة أوكرانيا فورا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم .
 
 
قدم منتخب مصر واحدة من أمتع مبارياته على الإطلاق حينما فاز على كوت ديفوار بنتيجة 5/ 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس.
 
فرحة منتخب مصر
 
الجزائر تُحذر من التجمعات وخروج الأطفال من المنازل بسبب تفشى فيروس كورونا

دعت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائرى وحداتها إلى تسخير جميع إمكانياتها البشرية والمادية من أجل التطبيق الصارم لتعليمات قيادة البلاد العليا بشأن مجابهة جائحة كورونا، كما طولبت

تحذيرات من هبوب عاصفة شتوية قاسية على مدينة نيويورك الأمريكية

أكدت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أن الطقس السيء يلاحق الولايات المتحدة الأمريكية، بعد التحذيرات من هبوب عاصفة شتوية قاسية على مدينة نيويورك.

عاصفة ثلجية - أرشيفية

مالى تطالب القوات الدنماركية بالانسحاب من أراضيها

طالبت الحكومة المالية، اليوم الأربعاء، الدنمارك بسحب قواتها من شمال البلد الأفريقى، وقال متحدث باسم الحكومة إن القوات الدنماركية لم تحصل على تصريح للانتشار.

الجيش الصومالى يعلن مقتل 20 من مسلحى "حركة الشباب" فى عملية أمنية وسط البلاد

قتل ما لا يقل عن 20 من مسلحى حركة "الشباب" المتطرفة جراء عملية نفذتها القوات الحكومية الصومالية وسط البلاد، حسبما أخبر قائد الجيش الصومالى.

سفارة واشنطن فى كييف تدعو المواطنين الأمريكيين لأخذ المغادرة الفورية بعين الاعتبار

دعت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة الأوكرانية كييف المواطنين الأمريكيين لأخذ المغادرة الفورية بعين الاعتبار.

ناسا تُقدم مليون دولار لمن يقترح حلا "مبتكرا" لإطعام الرواد فى الفضاء

تقدم وكالة ناسا مبلغا وقدره مليون دولار مقابل إيجاد حل "مبتكر" لإطعام الرواد في الفضاء، ومن خلال العمل مع وكالة الفضاء الكندية، أعلنت ناسا عن جائزة ضخمة للأشخاص لمساعدة.

رائد فضاء

البحرين تعلن تطعيم 91% من الأطفال بين 12 إلى 17 عاما ضد فيروس كورونا

نجحت البحرين فى تطعيم 91% من الأطفال في الفئة العمرية ما بين 12 إلى 17 ضد فيروس كورونا، حسبما أعلن المقدم طبيب مناف القحطانى، استشارى الأمراض المعدية.

انقطاع الإنترنت فى كوريا الشمالية بسبب هجمات سيبرانية محتملة

قال باحثون إن الاتصال بالإنترنت انقطع فى كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، وهى الموجة الثانية من الانقطاعات خلال أسابيع، مرجحين أن يكون السبب وراء ذلك هجوم سيبراني.

وزير التعليم الفرنسى يعلن إغلاق 4% من الصفوف الدراسية بسبب كورونا

اعلن وزير التعليم الفرنسى "جان ميشيل بلانكير" إغلاق 4% من الصفوف الدراسية فى فرنسا بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19".

أبو مازن يصدر مرسوما بتمديد حالة الطوارئ فى البلاد لمدة 30 يوما

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اليوم الأربعاء، مرسومًا بتمديد حالة الطوارئ في فلسطين ثلاثين يومًا لمواجهة استمرار تفشي جائحة كورونا، كما صادق على هذا المرسوم بقرار بقانون وفق الأصول.

محامى ترامب يرفض إجابة 150سؤالا من لجنة تحقيقات اقتحام الكونجرس

رفض المحامي الذى ساعد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فى وضع خطط لإلغاء انتخابات 2020 الإجابة على ما يقرب من 150 سؤالاً من لجنة مجلس النواب.

اقتحام الكونجرس

ليبيا تُعلن إيقاف الدراسة وتفعيل التعليم عن بعد بسبب تفاقم جائحة كورونا

أعلنت وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية فى حكومة الوحدة الوطنية الليبية، ضرورة إيقاف الدراسة وتفعيل التعليم عن بعد وذلك للطلاب الذين يعانون من أمراض صحية بسبب جائحة كورونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة