أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقتل شخص وإصابة آخرين بعد إطلاق نار وسط محاضرة بجامعة هايدلبرج الألمانية.. الإمارات: هجمات الحوثيين لن تمر دون عقاب.. وأمريكا: التهديد الروسى مشكلة للعالم

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مقتل شخص وإصابة آخرين بعد إطلاق نار وسط محاضرة بجامعة هايدلبرج الألمانية.. الإمارات: هجمات الحوثيين لن تمر دون عقاب.. وأمريكا: التهديد الروسى مشكلة للعالم
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
 
 
قالت الشرطة الألمانية، إن طالبا فتح النار في قاعة محاضرات بجامعة هايدلبرج الإثنين، ما أدى إلى أصابة 4 أشخاص.
 
 
 
 
أدانت دولة الإمارات بشدة استهداف "جماعة الحوثي الإرهابية" لمناطق ومنشآت مدنية في دولة الإمارات من خلال صاروخين باليستيين، وأكدت أن هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب.
 
 
 
قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن "إن قضية التهديد الروسي يجب أن تكون مصدر قلق للعالم بأسره، وليس فقط لأوكرانيا والغرب".
 
 
 
 
شكر نجم بوليوود شاروخان أحد المعجبين المصريين لمساعدته السائحة الهندية أشويني ديشباندي التى كانت تواجه مشكلة فى تحويل الأموال إليه لحجز رحلة لها فى مصر، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" المصرية.
 
 
 
أعلنت مديرة الديوان الرئاسي التونسي، نادية عكاشة، استقالتها من منصب مديرة الديوان الرئاسي، وفق تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 
 
 
 
وافق مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الإثنين على طلب جنوب إفريقيا للحصول على قرض لسياسة التنمية بقيمة 750 مليون دولار.
 
 
 
أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول محمد حمدان دقلو، أنه لا مخرج من الأزمة الراهنة في البلاد إلا عبر الحوار بوصفه الطريق الأمثل لحل الأزمة السياسية، مجددا دعوته التي أطلقها في بداية الثورة، بأهمية مشاركة الشباب والمرأة في الفترة الانتقالية.
 
 
 
 
 
دعا وزير خارجية لاتفيا إدغار رينكوفيش، الإثنين، إلى المزيد من التواجد لحلف شمال الأطلسي (ناتو)، في الدول الأعضاء في أوروبا الشرقية أكثر مما هو عليه الحال الآن.
 
 
 
 
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج سيتمكن من التوجه إلى المحكمة العليا في المملكة المتحدة للطعن على قرار يسمح بتسليمه إلى الولايات المتحدة لمواجهة تهم التجسس.
 
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة الأردنية، عن تسجيل 15 وفاة و11478 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة؛ ليرتفع العدد الإجمالي إلى 13088 وفاة و1152526 إصابة، وهو ما يعد أعلى حصيلة يومية شهدتها المملكة منذ بدء الجائحة.
 
 
دعا رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، الإثنين، إلى تشكيل لجنة من الخبراء والقانونيين تختص بتعديل بعض مواد مشروع الدستور من خارج مجلسي النواب والدولة.
 
أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (بقيادة السعودية)، مقتل أكثر من 50 إرهابيًا وتدمير 9 آليات عسكرية حوثية خلال العمليات العسكرية في محافظتي مأرب والبيضاء باليمن.
 
 
 
أعلن سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، زعيم تيار المستقبل، تعليق العمل السياسي وعدم الترشح للانتخابات، ودعا "الحريري" تيار المستقبل لاتخاذ الخطوة نفسها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة