270 دقيقة قبل المواجهة الحاسمة.. منتخب مصر يدافع عن كبريائه ضد كوت ديفوار.. الروح والتاريخ رهان الفراعنة لتخطي الأفيال.. صلاح والنني والشناوي أوراق كيروش الرابحة.. والقوة الضاربة من كيسي وهالير وزاها سلاح بوميل

الأربعاء، 26 يناير 2022 02:49 م
270 دقيقة قبل المواجهة الحاسمة.. منتخب مصر يدافع عن كبريائه ضد كوت ديفوار.. الروح والتاريخ رهان الفراعنة لتخطي الأفيال.. صلاح والنني والشناوي أوراق كيروش الرابحة.. والقوة الضاربة من كيسي وهالير وزاها سلاح بوميل منتخب مصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة منتخب مصر الفاصلة ضد كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا بالكاميرون، في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وخطف بطاقعة الصعود إلى دور الثمانية ومواجهة منتخب المغرب في ربع النهائي.

استعد كلا المنتخبين جيدا قبل مباراة اليوم، من خلال حشد كل الأوراق الرابحة قبل المباراة الحاسمة اللية، لأنها ستححد موقف كل فريق من الاستمرار في المنافسة على حصد اللقب أو تضع تالفصل الأخير في مشواره بالنسخة الحالية من البطولة القارية.

 

منتخب مصر يتسلح بالروح والخبرات

يتسلح منتخب مصر بروح الجماعة في صفوف منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار الليلة، وكذلك بالتاريخ الحافل لمواجهات الفراعنة أمام الأفيال والذي يشهد تفوق كاسح للفراعنة على الأفيال على مدار السنوات الماضية، وكذلك الخبرات الكبيرة في صفوف المنتخب مثل محمد الشناوي ومحمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وعمرو السولية.

 

أوراق الفراعنة الرابحة

يراهن كيروش على العديد من الأوراف الرابحة أهمها بلا شك روح الجماعة وأن يعمل الفريق بشكل جماعي وليس فردي من أجل تحقيق الغرض الأساسي في التأهل والوصول إلى النهائي، والاستفادة من الأسماء المميزة في صفوفه مثل محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومحمد النني وأحمد حجازي وعمرو السولية ومحمد الشناوي ومصطفى محمد.

 

ثلاثي هجومي خطير لمصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش على ثلاثي هجوم الفراعنة في مباراته ضد كوت ديفوار في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب جابوما ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يفضل كيروش بدأ مباراة كوت ديفوار بالثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد كما هو الحال في المباريات الماضية، في ظل رغبته في بدء المباراة بالقوة الضاربة للفراعنة، في ظل رغبته في حسم المباراة لصالح الفراعنة.

 

أوراق الأفيال الرابحة

يراهن بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على كتيبة النجوم المدجج بها فريقه والذي يضم لاعبين على أعلى مستوى فني وبدني، لعل أبرزهم وليفريد زاها وسباستيان هالير وفرانك كيسي ونيكولاس بيبي، باعتبارهم يلعبون في أقوى الفرق الأوروبية ويقدمون عروضا طيبة رفقة منتخب بلادهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة