جوارديولا: محرز خارج مباراة ساوثهامبتون.. ونتأقلم مع كل ظروف كورونا

الجمعة، 21 يناير 2022 05:39 م
جوارديولا: محرز خارج مباراة ساوثهامبتون.. ونتأقلم مع كل ظروف كورونا بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن غياب الجزائري رياض محرز جناح الفريق عن لقاء الفريق الذي سيقام ضد ساوثهامبتون غدا السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وكان المنتخب الجزائري قد ودع بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور الأول ليعود رياض محرز إلى الدوري الانجليزي للمشاركة مع مانشستر سيتي من جديد.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون: " رياض محرز لديه إذن بأخذ أسبوع إجازة، سيعود للفريق الأسبوع القادم، زينتشينكو سيغيب أيضا".

وعن مواجهة ساوثهامبتون قال: "يمتلكون الجودة، ولديهم مدرب استثنائي، واحد من الأفضل في البريمرليج، دائماً ما كانت مباراة صعبة، لاعبينا يعلمون أن لديهم تحدّ صعب غدا".

تابع: "ستكون لدينا إجازة لبضعة أيام خلال التوقف القادم، اللاعبين سيقضون بعض الوقت مع عائلاتهم واصدقائهم، "تحدثنا مع النادي بخصوص الذهاب لـ ابو ظبي، واتّضح انه ليس آمناً أن نذهب لهناك جميعنا وسط ظروف الفيروس. قررنا أن يذهب كل منّا لوحده مع العائلة والاصدقاء".

وواصل: "نتأقلم مع كل الظروف وسط الجائحة، سنحصل على إجازة لبضعة أيام تساعد اللاعبين، ولكننا ايضاً معتادون على اللعب كل ثلاثة ايام".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة