لوكاكو يثير الجدل مجددا بعد استبعاده من مباراة تشيلسي وليفربول

الأحد، 02 يناير 2022 08:32 م
لوكاكو يثير الجدل مجددا بعد استبعاده من مباراة تشيلسي وليفربول لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، مع ناديه تشيلسي بعد استبعاده من مباراة ليفربول التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، على خلفية التصريحات التي أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية قبل أيام وهاجم فيها مدربه توماس توخيل، حيث قام الدبابة بوضع إنتر ميلان فى السيرة الذاتية له عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك".

وأكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن استبعاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق من مباراة اليوم ضد ليفربول هو أفضل قرار من أجل الحفاظ على اسقرار الفريق، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا وأكد خلالها أنه غير سعيد في البلوز.

لوكاكو
لوكاكو
 
في سياق متصل، اعتذر البلجيكي روميلو لوكاكو لمشجعي إنتر ميلان عن الطريقة التي غادر بها، على أمل اللعب معهم مرة أخرى "ليس في نهاية مسيرتي" والاعتراف بأنه "لا يمكن أن يكون سعيدًا بالموقف" في تشيلسي.
 
وأكد لوكاكو في حوار أجراه مع "سكاي سبورتس ايطاليا": "الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل".
 
أضاف لوكاكو: "آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر وليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في المستوى الأعلى للفوز بالمزيد من الألقاب. أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، توقيت كلامي كان خاطئًا، ما فعلوه من أجلي سيبقى إلى الأبد".
 
وشدد روميلو لوكاكو، "جسديا أنا بخير، لكني لست سعيدًا بالوضع في تشيلسي، اختار توخيل اللعب بنظام آخر  لن أستسلم، سأكون محترفًا، لست سعيدًا بالموقف ولكني محترف، ولا يمكنني الاستسلام الآن".
 
كان المهاجم شخصية رئيسية في فريق أنطونيو كونتي الذي فاز بلقب الدوري الإيطالي عام 2019 وكان بطلاً للجماهير، لكن بعد موسمين في سان سيرو اضطر للانتقال إلى ستامفورد بريدج.
 
انقلب المشجعون على اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ووصفوه بـ "الخائن" لمطالبته بإعادة 115 مليون يورو إلى ناديه القديم تشيلسي، حيث لعب بالفعل في 2011-12.
 
وقال لوكاكو: "أريد أن أعتذر لجماهير الإنتر، لأنني أعتقد أن الطريقة التي تركتها كان يجب أن تتم بشكل مختلف. كان يجب أن أتحدث إليك أولاً ، لأن الأشياء التي فعلتها من أجلي ، وعائلتي ، وأمي ، وابني ، ستبقى معي لبقية حياتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة