تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: استبعاد لوكاكو أفضل قرار للحفاظ على الاستقرار

الأحد، 02 يناير 2022 06:45 م
تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: استبعاد لوكاكو أفضل قرار للحفاظ على الاستقرار توخيل ولوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن استبعاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق من مباراة اليوم ضد ليفربول، هو أفضل قرار من أجل الحفاظ على اسقرار الفريق، وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا وأكد خلالها أنه غير سعيد في البلوز.

ويستضيف تشيلسي في الوقت الحالي نظيره ليفربول على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال توخيل قبل انطلاق اللقاء في تصريحات إعلامية: "تحدثت مع لوكاكو مرتين ومع اللاعبين وقررنا اتخاذ هذا القرار، كان يجب اتخاذ القرار لكي لا نزعزع تحضيرات الفريق قبل مباراة مهمة".

أضاف: "الأمر أصبح كبيرًا جدًا، وصاخبًا جدًا، وقريبًا جدًا من المباراة ، لذلك قررت حماية استعدادنا للمباراة، ولهذا السبب هو خارج اللقاء".

تابع: " بالطبع تحدثنا مرتين مع اللاعبين الكبار، لكن بعد ذلك كان علينا أن ندرك أنها كانت قريبة جدًا من المباراة، مباراة كبيرة جدًا، لقد أجلنا اتخاذ القرار بشأن ما يجب القيام به، لكن أثناء تأخير القرار، يتعين علينا حماية الاستعداد للمباراة، لدينا مباراة كبيرة لنلعبها".

وواصل: " لقد أصبحت الأمور صاخبة للغاية وقريبة جدًا من المباراة، لذلك قررت حماية تحضيراتنا للمباراة وهذا هو سبب استبعاده. بالطبع تحدثنا عن الأمر، تحدثنا مرتين وتحدثت إلى اللاعبين الرئيسيين وبعد ذلك كان علينا أن ندرك أن الأمر حساس جدًا وقريب من المباراة."

أشار: " نحن بحاجة لحماية الاستعداد للمباراة. لدينا مباراة كبيرة نلعبها ونحتاج إلى تركيز كامل، وهو على أي حال من الصعب الحصول عليه حتى مع هذا القرار، لكنه في رأيي أسهل. بالتأكيد كان قرارًا صعبًا اتخاذه ولكن في رأيي كان القرار الذي يجب اتخاذه."

أتم: " "نحن بحاجة إلى الطاقة الجيدة في الملعب ، نحتاج إلى الزخم ، نحتاج إلى دعم المتفرجين في كل دقيقة لأنها مباراة كرة قدم كبيرة ضد خصم صعب."

يدخل ليفربول المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الوصافة برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة