برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: ثق بمشاعرك

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: ثق بمشاعرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 17 يناير

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حس الفكاهة الخاص بك هو أكبر رصيد لديك ؛ استفد منه على أفضل وجه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك. حاول التفكير في الأمر عندما تواجه المواقف المتوترة بدلاً من نقل الكلمات القاسية إلى قلبك. تظهر البطاقات أنك قد تتلقى أموالًا من مصادر غير متوقعة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إذا لم تكن حريصًا، فقد يؤدي سوء الفهم والتدخلات من قبل طرف ثالث إلى حدوث اضطرابات خطيرة في حياتك العاطفية. يجب أن تتعلم أن تثق في مشاعرك وكذلك مشاعر شريك حياتك. ركز بشكل أكبر على ما تشعر به بدلاً من التركيز على ما يقوله الآخرون لك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك تدفع ضريبة أسلوب الحياة غير الصحي مما سيؤدي في النهاية إلى إلحاق ضرر كبير بك. تحتاج إلى ممارسة الرياضة، وأن تفعل كل شيء باعتدال في كل الأشياء بما في ذلك النظام الغذائي. من الضروري أيضًا الابتعاد عن المواد المسببة للإدمان مثل التبغ لأنها تشكل مخاطر صحية خطيرة اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا الأسبوع مثالي للبدء في شيء جديد، إذا كنت مترددًا بشأن مشروع جديد كرست له قدرًا كبيرًا من التفكير، فهذا هو الوقت المثالي لاتخاذ إجراء. كل ما تقرر القيام به اليوم سيؤدي في النهاية إلى النجاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة