برج الثور.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: اطلع على الجديد

الخميس، 13 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: اطلع على الجديد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول لمشاكله المختلفة، وكذلك على الابتكار والتجديد فى عمله.

 

برج الثور فى حظك اليوم 13 يناير

وبرج الثور من الأبراج التى تتسم بالعناد الذى يدفعها لاتخاذ قرارات خاطئة سواء فى حياتها المهنية أو الاجتماعية، كما يتسم بإخلاصه وحبه الشديد لشريك حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

احرص على الاطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، حتى تتقدم للأمام وتجنب اتباع الروتين الذى يحد من تجديدك لأفكارك ولا تستطيع تحقيق طموحاتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تتحول حياتك لسلسلة من الخلافات التى لا تنتهى، لذلك حاول أن تحافظ على علاقتك بالشريك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول الأنواع المختلفة من الحساء حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة وتشعر بالدفء خلال الأيام الباردة طوال فترة الشتاء.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بمظهره ويمارس التمارين الرياضية ليحافظ على لياقته البدنية ويختار ملابس بعناية شديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة