كل ما تريد معرفته عن الفيلم الوثائقى الجديد Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:04 ص
كل ما تريد معرفته عن الفيلم الوثائقى الجديد Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن الفيديو الترويجى الأول للفيلم الوثائقى الجديد " Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy " العمل الذى سيتم طرحه على 3 أجزاء، ووصلت مدته إلى 4 ساعات و 30 دقيقة.

ويعد Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy  مجموعة أفلام فنية تكشف عن تجربة كانييه ويست، والصراعات التي تعرض لها، ورحلته منذ البداية حتى أصبح فنانا عالميا وأصبح اسمه علامة تجارية عالمية.

فيلم Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy من إخراج وإنتاج  كلارنس "كودي" سيمونز وتشيك أونزاه، وكتابه كلارنس "كودي" سيمونز ،وتشيك أونزاه وجي إيفي، تصوير سينمائي كلارنس "كودي" سيمونز و داني "DNA" سورج، ومن مونتاج ماكس ألمان و جي إم هاربر، وإنتاج ليا ناتاشا توماس.

وشارك المنتجين التنفيذيين كل من  إيان أوريفيس ، ريبيكا تيتيل ، أليكسا كونواي ، مايك بيك ،كيفن طومسون ، كونور شيل ، أنجوس وول في العمل بـ جانب المنتجون التنفيذيين المشاركين نيك تران ، روس مارتن ، بيتر فام ، كيرن شيرسون ،لين بينوف، ومدير وحدة الإنتاج مارجوري كلارك.

كما يصل مسلسل الدراما الكلاسيكى The Luminaries منصة نيتفلكس بداية من يوم 19 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 14 فبراير من العام الماضى على شبكة Starz، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

مسلسل The Luminaries إنتاج ثنائى من قبل بريطانيا، نيوزيلاندا، ومن بطولة كل من الممثلتين إيفا جرين، وإيفا هيوسون، المسلسل تكون من 6 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

العمل يستند إلى كتاب إليانور كاتون، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة الشابة المتحدية آنا ويذريل (هيوسون) التي أبحرت من بريطانيا إلى نيوزيلندا لبدء حياة جديدة، وهناك تلتقى بـ Emery Staines (Himesh Patel) ، وهو لقاء يثير نوعًا غريبًا من السحر لا يمكن لأى منهما تفسيره، عندما يقعون في الحب، مدفوعين ببعضهم البعض ومنفصلين عن طريق الصدفة المصيرية، يبدأ هؤلاء العشاق المتقاطعون بالنجوم في التساؤل: هل نصنع ثرواتنا، أم تجعلنا ثرواتنا؟

تلعب إيفا جرين خلال العمل دورليديا ويلز، ومارتون كسوكاس (Into the Badlands) يلعب دور فرانسيس كارفر، وإوين ليزلي (The Gloaming) يلعب دور Crosbie Wells، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة