حظك اليوم الخميس 9/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغلق الباب

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 9/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغلق الباب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل هو أحد الأبراج النارية التي تتميز بالحماس الشديد والرغبة فى النجاح، فمواليد هذا البرج يتمتعون بشخصية قوية وثقة فى النفس وقدرة على التفاؤل ونشر الطاقة الإيجابية، يملكون قدر كبير من الشهامة تدفعم لمساعدة الآخرين، وصرامة ودقة شديدة فى العمل.

ومن مشاهير برج الحمل المطربة اللبنانية جوليا بطرس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر اليوم برغبة في الانغماس في العمل للخروج من الحالة النفسية السيئة والضغوط التي تمر بها، لكن احذر أن تزيد ضغوط العمل من أعبائك وهو ما قد ينعكس سلبا عليك، فكر في الحصول على إجازة للاستجمام.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

شخص يحاول الاقتراب منك بسبب إعجابه الشديد بك، ورغبته في الارتباط بك، حاول أن تمنحه فرصة ولا تتسرع في غلق الباب كالعادة، ربما تكتشف لاحقا مدى التوافق بينكما.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

انت في حاجة لزيارة طبيب نفسي، بعد دخولك مؤخرا في نوبات اكتئاب بسبب ما تعرضت له أحداث افقدتك الثقة فيمن حولك، وهو ما يحتاج علاج التعافي والخروج من هذه الحالة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يحقق بعض النجاحات علي المستوي المهني، ستساعد بشكل كبير في الخروج من عزلته وحالته النفسية السيئة، وستمنحه الحماس نحو تحقيق المزيد من النجاحات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة